الحضري: إكرامي رفض مصافحتي في أمم إفريقيا.. وبكيت بشكل هيستيري أمام أحمد ناجي

الحضري: إكرامي رفض مصافحتي في أمم إفريقيا.. وبكيت بشكل هيستيري أمام أحمد ناجي
الحضري: إكرامي رفض مصافحتي في أمم إفريقيا.. وبكيت بشكل هيستيري أمام أحمد ناجي

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

كشف عصام الحضري حارس مرمى منتخب الأسبق، عن تفاصيل الأزمات التي واجهته داخل معسكر الفراعنة خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون.

وقال عصام الحضري في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورت": "منذ سنة وأنا بعيد عن الكرة، وموضوع الاعتزال ممكن إعلانه في أي وقت".

وأكمل: "قادر على اللعب مجددًا، ولكت وصلت لمرحلة أن الكرة والجو والمناخ الذي حولي لا يساعد، واللعبة تتأخر في مصر ولا تتقدم".

وأضاف: "طوال 25 سنة كنت رقم واحد، وهناك مقولة قالها ميسي ورنالدو(نحن الاثنين ننافس على رقم واحد)، وأنا ظللت لمدة 25 عامًا رقم واحد".

واستطرد: "لمدة 25 سنة لم أجلس، وكنت أنافس بمفردي ولا يستطيع أي شخص أن يجعلني أجلس على الدكة إلا الله سبحانه وتعالى".

وأوضح: "كأس أمم إفريقيا 2017 بالجابون تم إبلاغي أنني سأكون رقم 3 وعلمت ذلك قبل البطولة بأسبوع أو عشرة أيام، والأولوية أحمد الشناوي وشريف إكرامي، وكل لدي يقين أن الله يحمل لي شيئًا، وهاني أبو ريدة (رئيس اتحاد الكرة حينها) طالبني بعدم إثارة أي أزمة".

وأردف: "قلت لأحمد ناجي مدربي وقتها (كل ده بحرم نفسي من كل شيء وأخذتني من الجنة إلى النار، وخضت تصفيات ثم أصبح رقم 3 في أمم إفريقيا)، وأبلغني أن هذه رؤية الجهاز الفني".

طالع | بعد انتهاء مسيرتهما مع الأهلي.. الحضري يوجه رسائل خاصة لـ إكرامي وعاشور

واستطرد": "بكيت بشكل هيستيري، وأبلغت إيهاب لهيطة وقتها بغضبي من هذا القرار، وأحمد ناجي تحدث معي بعد ذلك وقالي لي إنه كان يمزح، وتدربت بشكل قوي".

وتعرض شريف إكرامي للإصابة قبل انطلاق منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا عام 2017، بينما تعرض أحمد الشناوي للإصابة خلال مباراة الجولة الأولى أمام مالي وشارك الحضري بدلًا منه.

وتابع: "حراسة المرمى مركز حساس للغاية وأنا ليس لدي أصدقاء في ، وشريف إكرامي كان متعمد عدم مصافحتي في أمم إفريقيا بالجابون، وأحمد ناجي كان علي علم بكل شيء يحدث".

واختتم: "فوجئت بمقاطعة زملائي لي بعد مباراة مالي في افتتاح البطولة، رغم أنني عند إصابة أحمد الشناوي وإكرامي ذهبت لغرفتهما لكي أطمئن عليهما".

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى