أخبار عاجلة
محمود علاء يطلق اسم "مالك" على مولوده الجديد -
أسطورة ليفربول يتغنى بـ أداما تراوري -
مفاجأة.. حارس مرمى جديد على أبواب الأهلي -
اتحاد الكرة يحتفل بعيد ميلاد مدرب منتخب مصر -
سيد عبد الحفيظ عن «رامز مجنون رسمي»..«مش هعتذر» -

عصام الحضرى يشارك فى تحدى الخير ويتكفل بـ٣٠ أسرة ويتحدى زيدان وشوقى وفتحى

عصام الحضرى يشارك فى تحدى الخير ويتكفل بـ٣٠ أسرة ويتحدى زيدان وشوقى وفتحى
عصام الحضرى يشارك فى تحدى الخير ويتكفل بـ٣٠ أسرة ويتحدى زيدان وشوقى وفتحى

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

أعلن عصام الحضري، حارس مرمى المنتخب الوطني الأسبق، عن مشاركته في تحدي الخير، لمساعدة الأسر المتضررة من فيروس كورونا المستجد "كوفيد ١٩".

وأكد الحضري في فيديو نشره عبر حسابه بانستجرام، على تكفله برعاية ٣٠ آٍسرة طوال الشهر القادم، وتحدي كل من "النجم محمد ابو تريكة، ومحمد شوقي ووائل جمعة، ومحمد زيدان، وعمرو زكى، وحسنى عبد ربه".

أصبح عصام الحضرى أكبر لاعب سناً يشارك فى بطولات على مدار تاريخها، بعدما شارك فى مباراة والسعودية بسن الـ45 عاما و161 يوماً ليحطم رقم الكولومبى فاريد موندراجون الذى كان أكبر لاعب سنا يشارك فى أى مباراة فى بطولات كأس العالم، وذلك عندما شارك فى مونديال 2014 بالبرازيل وعمره 43 عاماً وثلاثة أيام.

توج الحضرى بطلًا لكأس الأمم الأفريقية أربع مرات مع المنتخب المصرى خلال أعوام 1998، 2006، 2008 و2010 على التوالى، حيث حمل شارة القيادة خلالها ، قدم الحضري مستوى رائع في كأس العالم للقارات 2009 والتي أقيمت في جنوب أفريقيا، خاصًة في مباراة إيطاليا، حيث تصدى لأكثر من هدف من نجوم الأتزوري، حيث تحدث عنه الصحافة العالمية وقتها.

 

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى