رغم العقوبة.. أسامة جلال يعتذر لإدارة إنبي

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

402d56a471.jpg

11:50 م | الأحد 22 مارس 2020

رغم العقوبة.. أسامة جلال يعتذر لإدارة إنبي

أسامة جلال مدافع فريق إنبي

أخبار متعلقة

قدم أسامة جلال لاعب نادي إنبي اعتذارا لعبد الناصر محمد مدير الكرة بنادي إنبي علر مابدر منه من تصريحات تلفزيونية خلال الفترة الماضية، رغم أن لائحة النادي تمنع التصريحات الإعلامية دون الحصول على أذن مسبق .

ووقع نادي إنبي عقوبة مالية مغلظة على أسامة جلال مدافع الفريق، بسبب تصريحاته التلفزيونية خلال الفترة الماضية، بعد الأنباء التي ربطت إتمامه الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي بداية من الموسم المقبل.

6979318851574706953.jpg

وأكد عبدالناصر محمد في تصريحات ل" سبورت"، أنه تم توقع عقوبة مالية مغلظة على أسامة جلال بسبب التصريحات التلفزيونية، خاصة أن لائحة النادي تمنع أي لاعب من الإدلاء بتصريحات إعلامية دون علم النادي".

ارتباط اسم أسامة جلال بالنادي الأهلي 

وأضاف مدير الكرة بنادي إنبي "أسامة متقبل العقوبة، وتم تغليظها هذه المرة، خاصة أن اللاعب صرح من قبل في أحد البرامج التلفزيونية، وتم توقيع غرامة مالية عليه طبقا للائحة، لكن الأمر اختلف هذه المرة بسبب تكراره لنفس الأمر ".

وارتبط اسم أسامة جلال بالنادي الأهلي وبالتحديد بعد تألقه رفقة المنتخب الوطني في بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما والتي تأهل من خلالها الفراعنة للأولمبياد.

 

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى