الونش: الأهلي فاوضني قبل الزمالك ولعبت في أكاديمياته.. فان دايك مثلي الأعلى واستفدت من كوبر

الونش: الأهلي فاوضني قبل الزمالك ولعبت في أكاديمياته.. فان دايك مثلي الأعلى واستفدت من كوبر
الونش: الأهلي فاوضني قبل الزمالك ولعبت في أكاديمياته.. فان دايك مثلي الأعلى واستفدت من كوبر

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

كشف محمود حمدي مدافع فريق الكرة بنادي الزمالك، سبب إطلاق لقب "الونش" عليه، مشيرًا إلى أن زميله السابق صلاح أمين هو من منحه ذلك اللقب خلال فترة تواجدهما في طلائع الجيش.

وقال الونش في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الزمالك": "صلاح أمين هو من أطلق علي هذا الاسم، لأنني كنت ألعب بشكل قوي في التدريبات وكان دائمًا يختارني معه في التقسيمة".

سعد سمير ينهال بالمديح على مهاجم الزمالك ويكشف عن مبادرة جديدة بسبب كورونا

وأضاف: "لعبت في مراكز الشباب وأكاديميات الأهلي بالأقاليم، وبعد ذلك انضممت لناشئي طلائع الجيش وبدأت مشواري معهم عام 2009".

وواصل: "اجتهدت مع طلائع الجيش، وقبل انتقالي للزمالك بعام واحد كانت هناك مفاوضات من النادي الأهلي، ولم تتم، لأن الطلائع كان في حاجة لي".

وأردف: "إسماعيل يوسف وأحمد مرتضى وأمير مرتضي، تحدثوا مع مسئولي الطلائع، وبعد ذلك انتقلت للزمالك، وكان لي علاقات جيدة بلاعبي الفريق الأبيض مثل علي جبر (لاعب بيراميدز الحالي) وطارق حامد وهذا ساعدني في الانسجام بشكل سريع مع الفريق".

واستكمل: "مثلي الأعلى في المدافعين عالميًا فان دايك، محليًا مدحت عبد الهادي".

واستطرد: "أكثر مدرب استفدت منه في مسيرتي الكروية هيكتور كوبر، كان يجتهد على الجزء الدفاعي بشكل جيد جدًا، ومدحت عبد الهادي وسامي الشيشيني يعملان بشكل تخصصي، وطريقة عمل الأخير فرقت معنا ونسبة الأهداف التي استقبلناها اصبحت أقل بكثير".

وتابع متحدثًا عن تعرضه للانتقادات: "لاعبو الزمالك يتعرضون للضغوط، ولا يهمني حديث الناس أكثر ما يهمني أن أن أظهر بشكل جيد في الملعب، وبدأت العودة لمستواي".

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى