سعد سمير ينهال بالمديح على مهاجم الزمالك ويكشف عن مبادرة جديدة بسبب كورونا

سعد سمير ينهال بالمديح على مهاجم الزمالك ويكشف عن مبادرة جديدة بسبب كورونا
سعد سمير ينهال بالمديح على مهاجم الزمالك ويكشف عن مبادرة جديدة بسبب كورونا

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

كشف سعد سمير، مدافع فريق الكرة بالنادي الأهلي، تطورات إصابته التي تعرض لها منذ عدة أشهر، بقطع في الرباط الصليبي.

وقال سمير في تصريحات لفضائية "TEN": "أسير بخطى ثابتة في البرنامج العلاجي وسوف أسافر إلى إلمانيا خلال الأيام المقبلة لتنفيد برنامج علاج، سأعود للملاعب في وقت أقرب مما كنا نتخيل".

وامتدح مدافع الأهلي، مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك، واصفًا إياه بأنه لاعب واعد ومتميز، وأن الكرة المصرية كانت في حاجة إلى رأس حربة في إمكانياته.

وتابع: "مصطفى محمد أمامه مشوار طويل ومستقبل كبير، أتمنى له التوفيق ويبقى سببًا في فوز منتخب دائمًا، أهم شيء الاستمرارية لعدة مواسم وأن يكون متواجدًا ضمن قوام الفراعنة".

وأكمل: "صلاح محسن مهاجم الأهلي المعار إلى سموحة لديه إمكانيات كبيرة جدًا، ويلعب في منتخب مصر الأولمبي، أتمنى لصلاح ومصطفى أن يكون لهما اسم كبير مثل الكبيرين عماد متعب وعمرو زكي ثنائي الأهلي والزمالك الأسبق".

واختتم: "بعد الانتشار غير المتوقع لمبادرتي في تحدي الخير التي ناقشتها مع زوجتي قبل الكشف عنها، سنوزع يوم الجمعة المقبل أنا ووليد سليمان لاعب الأهلي وجبات على العائلات المتضررة نتيجة لوقف العمل بسبب فيروس كورونا، وأي شخص عليه أن يساعد من يعلم بصعوبة ظروفه الاجتماعية".

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى