أخبار عاجلة

خيسوس يفلت من فيروس كورونا.. ويعود لبلاده

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

6f359bce11.jpg

11:39 م | الأحد 22 مارس 2020

خيسوس يفلت من فيروس كورونا.. ويعود لبلاده

خورخي خيسوس

أخبار متعلقة

قرر البرتغالي خورخي خيسوس، مدرب فلامنجو البرازيلي، ومدرب الهلال السعودي السابق العودة إلى بلاده رفقة جهازه المعاون، دون تحديد موعد عودته من جديد إلى أمريكا الجنوبية، بعد تأكد سلامته من فيروس كورونا.

وكشفت صحيفة "آبولا" البرتغالية، الأحد، أن خيسوس قرر العودة إلى لشبونة للإقامة رفقة أسرته، خاصة مع إيقاف المسابقات الكروية في البرازيل خلال الوقت الراهن.

وكان نادي فلامنجو أعلن عن عدم إصابة خيسوس بفيروس "كورونا" المستجد، بعد ظهور عينة سلبية في فحوصات المدرب، بناء على البيان الرسمي لبطل الدوري البرازيلي.

كورونا يوقف جميع البطولات بالعالم

الجدير بالذكر أن أغلب الدوريات والبطولات المحلية، والقارية قد توقفت على مستوى العالم، وذلك بعد تفشي وباء كورونا المستجد بشكل كبير.

545535391583710352.jpg

يذكر أن بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" قد تم تأجيلها بشكل رسمي من جانب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" لعام واحد، لتقام بذلك عام 2021.

وفي ذات السياق، تدرس اللجنة الأولمبية عدة سيناريوهات لتأجيل دورة الألعاب الأولمبية، والمقرر إقامتها في طوكيو الصيف المقبل من العام الجاري 2020.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى