أخبار عاجلة

أخرهم فيلايني.. مؤشر إصابات كورونا في الكرة العالمية

أخرهم فيلايني.. مؤشر إصابات كورونا في الكرة العالمية
أخرهم فيلايني.. مؤشر إصابات كورونا في الكرة العالمية

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

07:55 م الأحد 22 مارس 2020

القاهرة- مصراوي:

دخلت أسرة الرياضة في العالم حالة من الخوف بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19) ، ليطال العديد من الشخصيات الرياضية حول العالم.

وأنهى كورونا وجود في أغلب بلدان العالم، وتوقفت دوريات أوروبا الكبرى لكي تتفرغ الحكومات لمواجهة الفيروس.

وكان عدد من الأندية حول العالم قد أعلنت إصابات لاعبين ومدربين ورموز لكرة القدم بالفيروس المُزعج الذي يتحول إلى قاتل في بعض الحالات.

مصراوي يرصد في هذا الملف أبرز إصابات عالم كرة القدم، متمنياً لهم جميعاً التعافي سريعاً والعودة في أفضل حال، ولكل المصابين حول العالم الشفاء العاجل.

ثنائي يوفنتوس

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي إصابة مدافعه دانيلي روجاني، ولاعب الوسط بليز ماتويدي بفيروس كورونا، ويخضع الثنائي حالياً لمرحلة العلاج والتعافي.

إصابة ريجيو أوداتشي

نادي ريجيو أوداتشي المنافس في دوري الدرجة الثالثة في إيطاليا أعلن إصابة مدافعه فافالي بفيروس كورونا كأول حالة تسجلها الكُرة الإيطالية.

إصابة مؤثرة

مالك ناديي أوليمبياكوس اليوناني ونوتنجهام فورست الإنجليزي أصيب بفيروس كورونا ليتسبب في أول حالة تأجيل في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد اختلاط لاعبي أرسنال معه، لتتأجل مواجهتهم مع مانشستر سيتي.

أرتيتا

أعلن نادي أرسنال إصابة مدربه الإسباني ميكيل أرتيتا بفايروس كورونا، ليخضع المدرب لفترة علاج، وينجح في التواصل لأول مرة منذ يومين مع الفريق بعد تحسن حالته.

سامبدوريا

تسارعت وتيرة الإصابات في إيطاليا وأعلن نادي سامبدوريا إصابة مهاجمه مانولو جابياديني بالفيروس.

إصابة في تشيلسي

وأعلن نادي تشيلسي الإنجليزي إصابة مهاجمه كالوم هودسون أودوي بفيروس كورونا، وتحسنت حالة اللاعب في الأيام الأخيرة.

وباء فالنسيا

أعلن نادي فالنسيا الإسباني إصابة 35% من لاعبي الفريق والإداريين والأطقم الفنية والإدارية بفيروس كورونا بعد زيارة الأخير لإيطاليا التي باتت موبوءة بشدة.

إصابات إسبانيول

أعلن نادي إسبانيول إصابة 6 من أفراده بفيروس كورونا المستجد (كوفيد -19) ليستمر انتشار الوباء العالمي في إسبانيا.

حالة في فيرونا

أعلن نادي فيرونا الإيطالي عن حالة جديدة تنضم لنادي فيروس كورونا المستجد في الدوري الإيطالي بإصابة اللاعب ماتيا زاكايني.

وباء ألافيس

أعلن نادي ديبورتيفو ألافيس الإسباني اكتشاف 15 حالة مصابة بفيروس كورونا المستجد (Covid 19)، من بينهم 3 لاعبين بالفريق الأول لكرة القدم.

الدوري الأمريكي

شهدت حالات الإصابة بعدوى فيروس كورونا في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين ارتفاعا خلال الساعات الأخيرة. (طالع التفاصيل)

لاعب إسبانيول

كشف الاتحاد الصيني لكرة القدم، أن اللاعب الصيني وو لي مهاجم نادي إسبانيول الإسباني، ضمن قائمة مصابي النادي بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

بورتسموث

أعلن نادي بورتسموث الإنجليزي الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية بإنجلترا، عن إصابة 3 من لاعبيه بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وقال البيان الرسمي الذي أعلنه النادي، اليوم السبت، أن نتائج عينة 3 من لاعبي الفريق جاءت إيجابية.

وكشف النادي عن هوية اللاعبين الثلاث وهم: جيمس بولتون مدافع الفريق، أندي كانون لاعب خط وسط الفريق وسين راجيت مدافع الفريق.

ديبالا

أعلن الأرجنتيني باولو ديبالا، نجم نادي يوفنتوس عن إصابته بفيروس كورونا وذلك بعد أن تسلم نتيجة التحاليل التي خضع له وظهرت إيجابية، وأعلن نادي يوفنتوس أن اللاعب في العزل المنزلي منذ 11 مارس وليست لديه أي أعراض.

مالديني ونجله

أعلن نادي ميلان الإيطالي إصابة أسطورة الفريق باولو مالديني وونجله دانيبال بفيروس كورونا بعدما أثبتت الفحوصات الطبية الخاصة بهم إيجابية العينات.

وفاة رئيس ريال مدريد السابق

توفى لورنزو سانز رئيس ريال مدريد السابق متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد الذي يجتاح مختلف دول العالم خلال الأيام الأخيرة.

أول لاعب في الدوري الصيني

أعلن نادي شاندونغ لونينغ الصيني، عن إصابة لاعبه البلجيكي مروان فيلايني بفيروس كورونا، كأول لاعب يصاب بالوباء في الدوري الصيني.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى