اتحاد الكرة يستبعد تنظيم معسكر للمنتخب الأولمبي

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

edfee6bb87.jpg

09:23 م | الأحد 22 مارس 2020

اتحاد الكرة يستبعد تنظيم معسكر للمنتخب الأولمبي

المنتخب الأولمبي

أخبار متعلقة

كشف مصدر من داخل اتحاد الكرة، استبعاد فكرة تنظيم معسكر للمنتخب الأولمبي بالمركز الأولمبي بالمعادي، على خلفية الخطوة التي يفكر فيها أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مع اللجنة الأولمبية المصرية بإقامة معسكر معزول لأبطال الألعاب الفردية المتأهلين لأولمبياد طوكيو.

وقال المصدر في تصريحات لـ" سبورت": "عدد اللاعبين والجهاز الفني للمنتخب الأولمبي يصل إلى 50 فردا وبالتالي فالمهمة ستكون صعبة ولن نتعجل فى هذه الخطوة".

6728606171574365442.jpg

وتابع المصدر: "ننتظر موقف الجهات المسؤولة بالدولة وفي حالة السيطرة على كورونا سنعلن وقتها وما يسرى على المنتخبات المتأهلة سيسرى على منتخبنا الذي تأهل لأولمبياد طوكيو بعد الفوز ببطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما".

تأجيل قرعة أولمبياد 2020

الجدير بالذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أرسل خطابا اليوم لجميع المنتخبات التي تاهلت لنهائيات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، يعلن فيه تأجيل قرعة منافسات في الأولمبياد والتي كان مقررا لها يوم 23 ابريل القادم بزيورخ.

وكان من المقرر أن تقام القرعة بطوكيو في نفس الموعد قبل أن ينقلها الفيفا إلى زيورخ بسويسرا، ثم أصدر قرارا بالتأجيل لموعد يحدد لاحقا، وذلك بسبب ظروف فيروس كورونا الذي يجتاح العالم وكان سببا في تجميد النشاط الرياضي في غالبية بلدان العالم.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى