أخبار عاجلة
دجلة: الزمالك رفض دفع 50 مليون في عبد العاطي -

وزارة الرياضة تكشف حقيقة تسريح لاعبي ومدربي سموحة بسبب كورونا

وزارة الرياضة تكشف حقيقة تسريح لاعبي ومدربي سموحة بسبب كورونا
وزارة الرياضة تكشف حقيقة تسريح لاعبي ومدربي سموحة بسبب كورونا

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

نفت وزارة الشباب والرياضة تسريح فرج عامر رئيس نادي سموحة، للاعبي ومدربي فرق قطاع الناشئين في الفترة المقبلة.

فرج عامر أطلق تغريدة اليوم الأحد، يشير من خلالها إلى تجديد تجديد نادي سموحة والتخلص من الذين انتهت صلاحياتهم. طالع التفاصيل

وجمع اتصال هاتفي بين أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة وفرج عامر للحديث حول ما تردد بشأن اعتزام سموحة تسريح مدربي ولاعبي فرق الناشئين.

وأعربت الوزارة عن ثقتها الكبيرة في تحمل إدارات الأندية لمسئولياتها تجاه الأجهزة الفنية للفرق بالألعاب الرياضية المختلفة وقطاعات الناشئين، خلال فترة تعليق النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا المستجد حسب توجيهات رئاسة الوزراء.

وأوضحت الوزارة في بيان رسمي أن أشرف صبحي لديه ثقة كبيرة في مراعاة الأندية ومجالس إداراتها لظروف كافة العاملين والأجهزة الفنية التابعة لها.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن تعليق الدوري المصري لمدة أسبوعين، للحد من انتشار فيروس كورونا. طالع

وأكدت الوزارة أنه لا نية لدى الأندية في تسريح مدربي قطاعات الناشئين بداعي توقف النشاط الرياضي وتوفيرًا للنفقات، خاصة وأن النشاط لم يتم إلغاؤه، لكنه معلق فقط لمدة أسبوعين، في ضوء قرارات مجلس الوزراء والإجراءات الاحترازية المتبعة بشأن مواجهة انتشار فيروس كورونا.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى