الأهلى ينعى ريال مدريد فى وفاة رئيسه السابق بسبب كورونا

الأهلى ينعى ريال مدريد فى وفاة رئيسه السابق بسبب كورونا
الأهلى ينعى ريال مدريد فى وفاة رئيسه السابق بسبب كورونا

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

حرص النادى الأهلى، على تقديم واجب العزاء لنادي ريال مدريد الإسباني، لوفاه رئيسة السابق لورينزو سانز، الذى توفى مساء السبت، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادى الاهلى الناطقة باللغة الأنجليزية، تعازيها للنادى الإسباني عبر ، صورة لشعار الناديين باللون الأسود، لتقدم العزاء للفقيد.

ةكان نادي ريال مدريد، أصدر بيانا قال فيه:" يأسف نادي ريال مدريد ورئيسه ومجلس إدارته لوفاة لورينزو سانز ، الذي كان رئيسًا لريال مدريد من 1995 حتى 2000.

 

أضاف بيان النادى الملكى:"مع لورينزو سانز كرئيس لريال مدريد، فاز النادي بكأسين أوروبيين وكذلك كأس انتركونتيننتال ، بطولة دوري ، كأس سوبر إسبانيا ، دوري وكأس الكؤوس الأوروبية لكرة السلة".

 

اختتم البيان:"يحزن ريال مدريد على خسارة رئيس كرس جزءا كبيرا من حياته لشغفه الكبير .. وبالنظر إلى الظروف الحالية، سيقدم له ريال مدريد التقدير الذي يستحقه في أقرب وقت ممكن".

 

كان رئيس ريال مدريد السابق لورينزو سانز، قد دخل العناية المركزة، منتصف الأسبوع الماضي، بعد تدهور حالته جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد، بعدما عانى صاحب الـ 76 عاماً من ارتفاع كبير في درجة حراراته إضافة إلى التهاب رئوي حاد.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

 


بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى