رمضان صبحي يرفض غرامة "خناقة" بادجي في الأهلي

رمضان صبحي يرفض غرامة "خناقة" بادجي في الأهلي
رمضان صبحي يرفض غرامة "خناقة" بادجي في الأهلي

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

رفض رمضان صبحي لاعب الأهلي الغرامة التي أعلن عنها سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق توقيعها ضده بسبب المشادة التي وقعت بين رمضان وزميله بالفريق آليو بادجي.

وشهد مران الأهلي الأسبوع الماضي مشادة كلامية عنيفة بين رمضان وبادجي وهو ما جعل سيد عبد الحفيظ يعلن توقيع غرامة مالية ضد الثنائي وذهبت بعض التقرير إلى أن غرامة رمضان ستكون هي الأكبر بدعوى أنه كان المُخطئ في هذه المشادة.

وعلم "" أن رمضان صبحي تحدث مع مقربين له بشأن هذه الغرامة وأكد أنه لن يُنفّذها لأنه لم يرتكب خطأ يستوجب تغريمه ، وشدد اللاعب على رفضه التام هذه العقوبة وسيكون له رد حاسم حال تطبيقها عليه رسمياً.

وانتقل رمضان صبحى للأهلى فى يناير قبل الماضي على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر مقابل 800 ألف جنيه إسترليني قبل أن يُجدد الأهلي الإعارة لمدة موسماً جديداً ينتهي بنهاية الموسم الجاري مقابل مليون و600 ألف جنيه إسترليني.

ويحتاج الأهلي لشراء رمضان صبحي نهائياً لحاجة الفريق لجهوده خاصة بعدما أضاف اللاعب الكثير للقلعة الحمراء بفضل حيويته وشبابه وحماسه الواضح وبدأ مسئولو القلعة الحمراء مرحلة "جس النبض" مع نادي هيدرسليفيد الإنجليزي لشراء اللاعب نهائياً.

إدارة هيدرسفيد ترغب في تحقيق مكسب كبير من وراء بيع رمضان صبحي، حيث حددت مبلغ مبدئي يصل لـ8 ملايين جنيه إسترليني وهو مبلغ كبير للغاية لا يتناسب تماماً مع قدرات الأهلي المالية.

 

 

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى