أخبار عاجلة
«تريزيجيه» يهنئ الأهلي بلقب الدوري -
ليفربول يضم ألكانتارا رسميًا -
حظك اليوم| توقعات الأبراج 19 سبتمبر 2020 -

اتحاد الرياضات الذهنية يطالب وزير الشباب بالإشهار

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

54a7fc1199.jpg

09:09 م | السبت 21 مارس 2020

اتحاد الرياضات الذهنية يطالب وزير الشباب بالإشهار

وزير الرياضة

أخبار متعلقة

ناشد مسؤولو الاتحاد المصري للرياضات الذهنية -تحت التأسيس- الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالتصديق على إشهار الاتحاد بشكل رسمي، وذلك حفاظا على حقوق ذوي الاحتياجات الخاصة.

وكان مسؤولو الاتحاد قد تقدموا بالأوراق الخاصة بالاتحاد ولكنهم فوجئوا بخطاب اتحاد الألعاب الإلكترونية يقول إن هناك تشابه بين ألعاب الذاكرة والألعاب الإلكترونية.

ومن جانبه، أكد المستشار هاني الجمل نائب رئيس الاتحاد المصري للرياضات الذهنية -تحت التأسيس- أن ألعاب الاتحاد تتركز في قوة الذاكرة وبعض المعادلات والتدريبات وليس لها علاقة من قريب أو بعيد بالألعاب الإلكترونية.

8399887001584816398.jpg

وأشار "الجمل" إلى التقدم بتظلم للمسؤولين بالوزارة من قرار رفض الإشهار المستند لوجود التشابه، وطلبنا تشكيل لجنة فنية للفصل في الموضوع، وما زلنا ننتظر الإشهار الرسمي للاتحاد للحفاظ على حقوق ذوي الاحتياجات الخاصة بناءً على خرط أصحاب الهمم العالية في المجتمع المصري ومشاركتهم الفعالة للنهوض بالرياضات الذهنية التي تعبر عن قدراتهم المكبوتة.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى