رئيس الزمالك يجبر الأجهزة الفنية على استقالة جماعية لتوفير النفقات

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

dd929fa37f.jpg

08:46 م | السبت 21 مارس 2020

رئيس الزمالك يجبر الأجهزة الفنية على استقالة جماعية لتوفير النفقات

رئيس نادي الزمالك

أخبار متعلقة

أكد مصدر مسؤول بنادي الزمالك، أن رئيس النادي طالب كافة الأجهزة الفنية بمختلف الفرق الرياضية بالنادي، بتقديم استقالة جماعية لمجلس الإدارة، باستثناء الجهاز الفني لفريق الكرة الأول، وذلك بسبب توقف النشاط الرياضي الحالي، في ظل الأزمة المالية والظروف الصعبة التي يعاني منها النادي الأبيض مؤخرا، وذلك لحين عودة النشاط مرة أخرى.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ" سبورت"، أن رئيس الزمالك طلب من كافة الأجهزة الفنية عدم الإعلان عن السبب الحقيقي وراء تقديم الاستقالة أو التحدث لوسائل الإعلام والاكتفاء فقط بالتأكيد على أن جميعهم ينظر لمصلحة النادي فقط بالشكل الذي دفعهم لاتخاذ قرار جماعي بالاستقالة خوفا على ناديهم في ظل الأزمة التي يتعرض لها منذ فترة بسبب المستحقات المتأخرة للاعبين والأجهزة الفنية المختلفة بكافة الفرق الرياضية بالنادي وعلى رأسها الفريق الأول لكرة القدم.

لافتا إلى أنه سيجري الاستغناء عن خدمات كل من يخالف التعليمات واستبعاده نهائيا من العمل داخل النادي حتى عقب عودة النشاط الرياضي مرة أخرى.

وأضاف المصدر أن هناك حالة من الاستياء والغضب الشديدين تسيطر على كافة الأجهزة الفنية بنادي الزمالك بسبب إجبارهم على الاستقالة بهذا الشكل في ظل الظروف الحالية.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى