خاص.. كاف: إعلان الشكل النهائي للمربع الذهبي لبطولتي أفريقيا قريبا

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

27a3d6c55d.jpg

08:13 م | السبت 21 مارس 2020

خاص.. كاف: إعلان الشكل النهائي للمربع الذهبي لبطولتي أفريقيا قريبا

كأس أفريقيا

أخبار متعلقة

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، عن خطته لحسم مصير نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وبطولة الكونفيدرالية خاصة بعدما أكدت تقارير خلال الأيام الماضية، أن الاتحاد الأفريقي يٌفكر في خوض نصف نهائي أفريقيا والكونفيدرالية من مباراة واحدة في بلد محايد.

وقال الغاني الحاج جوالا عضو لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، في تصريحات خاصة لـ" سبورت"، إن الاتحاد الأفريقي يراجع الأوضاع في الوقت الحالي من أجل تحديد شكل نصف نهائي أبطال أفريقيا والكونفيدرالية بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة.

جوالا: سنستند في قرارنا النهائي إلى الأوضاع الراهنة

وتابع: "بكل تأكيد سنستند في قرارنا النهائي إلى الأوضاع النهائية الخاصة بفيروس كورونا المستجد والذي سيوجهنا للقرار السليم".

واختتم: "التصور النهائي سيكون قريبا باجتماع لجنة المسابقات واللجنة التنفيذية للاتحاد الأفريقي من أجل اتخاذ القرار".

ويتواجد في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا الأهلي والزمالك والرجاء والوداد، حيث سيواجه الأهلي فريق الوداد فيما سيصطدم الزمالك بالرجاء.

ويتواجد في نصف نهائي الكونفيدرالية بيراميدز ونهضة بركان وحوريا كوناكري وحسنية أغادير، حيث سيواجه بيراميدز حوريا كوناكري فيما سيواجه نهضة بركان شقيقه حسنية أغادير.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى