باهر الحمدي يضغط على الزمالك بورقة الأهلي: 15 مليون جنيه في الموسم

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

5329c66b8b.jpg

06:55 م | السبت 21 مارس 2020

باهر الحمدي يضغط على الزمالك بورقة الأهلي: 15 مليون جنيه في الموسم

باهر المحمدي

أخبار متعلقة

يسعى مسؤولو نادي الزمالك، للضغط على باهر المحمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، للموافقة على الانتقال إلى القلعة البيضاء مع بداية الموسم الجديد.

وقال مصدر مُقرب من باهر المحمدي، لـ" سبورت": "مسؤولو نادي الزمالك، أجروا اتصالات مباشرة معه، خلال الأيام القليلة الماضية، لمعرفة موقفه وطلباته المالية مقابل الانضمام لصفوف الفريق الأبيض مع بداية الموسم الجديد".

وأضاف المصدر: "باهر المحمدي، أبلغ مسؤولي الزمالك، أنه يمتلك عرضًا خليجيًا بقيمة مليون دولار في الموسم، وأنه لن يقبل بالحصول على أقل من 15 مليون جنيه في الموسم، في حالة الانتقال للزمالك في الموسم المقبل".

باهر المحمدي للزمالك: تلقيت عرضا من الأهلي

وأضاف: "باهر المحمدي اعترف لمسؤولي الزمالك، بتلقيه عروضا محلية، وخاصة من نادي الأهلي، وأنه قرر أن يكون راتبه السنوية هو الحاسم في ملف وجهته المقبل".

واختتم المصدر المقرب من اللاعب: "مدافع الإسماعيلي، طالب مسؤولي الزمالك، في حالة رغبتهم في التعاقد معه، إنهاء كافة تفاصيل التعاقد مع إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، مع الاستقرار علي حصوله على 15 مليون جنيه سنويًا".

ويسعى الأهلي والزمالك إلى التعاقد مع باهر المحمدي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، في ظل الحاجة إلى خدماته الفنية.

فيما لن تمانع إدارة الدراويش، في رحيل المدافع حال وصول عرض مالي يرضي طموحات الإدارة نظير بيعه.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى