أخبار عاجلة
إصابة ديفيد مويس وثنائي وست هام بفيروس كورونا -
محمود علاء يحرز الهدف الثاني للزمالك في شباك طنطا -

أحمد عادل محتفلاً بوالدته: "إنتى أصلاً صاحبتى مش أمى بس"

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

حرص أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى الأهلى السابق ومصر المقاصة الحالى على الاحتفاء بوالده بمناسبة عيد الأم، والذى يحتفى به فى الواحد والعشرين من شهر مارس كل عام، وذلك عبر حسابه الشخصى على موقع فيس بوك.

ونشر عادل صوراً مع والدته وعلق عليها: "إنتى أصلاً صاحبتى مش أمى بس".


احمد عادل ووالدته

وقرر إيهاب جلال المدير الفنى لفريق الكرة بنادى المقاصة مد فترة راحة الفريق لأسبوع إضافى تنتهى بنهاية شهر مارس الجارى.

وجاء قرار الجهاز الفنى بقيادة إيهاب جلال بمد إجازة الفريق حرصا على سلامة اللاعبين، في ظل الاجراءات التي اتخذتها الحكومة ووزارة الشباب والرياضة لايقاف النشاط الرياضي اسبوعين في ظل المخاوف من انتشار العدوى بفيروس كورونا، ونظرا لغموض توقيت استئناف بطولة الدورى.

واستقر الجهاز الفني للمقاصة بشكل مبدئي على استئناف تدريبات الفريق بداية من مطلع الشهر المقبل.

من جانبه أكد وليد هويدى مدير الكرة بالمقاصة أن تمديد راحة الفريق يأتى فى إطار تنفيذ توجيهات مجلس إدارة نادي مصر المقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام، والذي سبق وأصدر  قرارا  بإيقاف تدريبات جميع الفرق بالنادي، التزاما بقرار رئيس مجلس الوزراء بتعليق كافة الأنشطة الرياضية في البلاد بشكل مؤقت.

وطالب هويدي جميع طوائف الشعب بالالتزام بمنازلهم والابتعاد عن التجمعات وفقا  لتعليمات وزارة الصحة لانحسار الفيروس ، وسلامة الشعب والوطن.

طلب إيهاب جلال المدير الفنى لفريق مصر للمقاصة من إدارة النادى تحديد ميزانية التعاقدات للموسم الجديد، لبدء التفاوض مع اللاعبين الذين يحتاجهم الفريق للموسم المقبل حال نجاح الجهاز الفنى فى بقاء المقاصة فى الدورى والخروج من دائرة الهبوط.

وحدد إيهاب جلال مركزين يحتاجان لتدعيم بصفة مبدئية وهم الظهير الأيمن والمساك، لحين تحديد قائمة الراحلين عن الفريق بصفة نهائية عقب نهاية الموسم.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى