أخبار عاجلة
باتشيكو يحسم موقف حازم إمام من البقاء مع الزمالك -
اليوم.. باتشيكو يقود أول مران للزمالك -
اليوم.. 6 مباريات قوية بمجموعة بحري بالقسم الثاني -
فايلر يجمع متعلقاته من الأهلي تمهيدا للرحيل -

.. ماذا يحدث داخل الزمالك خلال فترة إغلاق مقره؟.. فيديو

.. ماذا يحدث داخل الزمالك خلال فترة إغلاق مقره؟.. فيديو
سوبر كورة.. ماذا يحدث داخل الزمالك خلال فترة إغلاق مقره؟.. فيديو

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

تشهد الفترة الحالية غلق مقر نادى الزمالك بناءً على قرار رئيس قلعة ميت عقبة، الذى أعلن استمرار غلق مقر النادى الأبيض حتى نهاية شهر مارس الجارى، وذلك فى ضوء التعليمات الصادرة بشأن تجنب أى تجمعات حفاظا على صحة الأعضاء والعاملين بالنادى، فى إطار الإجراءات الاحترازية الخاصة بتجنب انتشار فيروس كورونا لكن ماذا يحدث داخل مقر الزمالك خلال فترة غلقه.

لمعرفة ماذا يحدث داخل الزمالك خلال فترة إغلاق مقره عبر  .. اضغط هنا

وحرص المدير الفنى الفرنسى لفريق الزمالك باتريس كارتيرون على تحدى تعليق النشاط بنشر صورة جديدة عبر صفحته الشخصية على إنستجرام.

وأظهرت الصورة ملامح حادة للمدير الفنى الفرنسى باتريس كارتيرون معلقا "حال الكورة".

وقرر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، زيادة رواتب الجهاز المعاون للفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق، خلال المرحلة الماضية، خاصة أن الرواتب المحددة لهم لا توازى المجهود الذى قدموه مع الفريق وفقا لرؤية رئيس الزمالك وذلك بعد تتويج الفريق ببطولتى السوبر الإفريقى والمحلى إلى جانب التأهل لنصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وحرص مرتضى منصور على أن يكون راتب سامى الشيشينى، المدرب العام للفريق، 60 ألف جنيه شهريًا، إلى جانب زيادة راتب أمير عبد العزيز، المدرب المساعد، ليتقاضى 40 ألف جنيه شهرياً مع تقاضى عمرو عبد السلام، مدرب حراس الفريق، 30 ألف جنيه شهريًا.

وجاءت الزيادة التى أقرها مرتضى منصور أيضا لجهاز كارتيرون خاصة إن الجهاز تأخرت رواتبه لمدة تزيد عن شهرين ولم يتحدث أحد من الجهاز المعاون فى المسألة ولم يقم أحد أفراده بإثارة أي أزمة حول المسألة، تفضيلا لمصلحة الفريق والسعى نحو المنافسة على البطولات ليحصد الزمالك بطولتى السوبر سواء المحلى أو الإفريقى، إلى جانب التأهل لنصف نهائى دورى أبطال إفريقيا بعد تخطى عقبة الترجى التونسى.

 

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى