جمال عبد الحميد عن رحيل إكرامى وعاشور: مش جديد على الأهلى

جمال عبد الحميد عن رحيل إكرامى وعاشور: مش جديد على الأهلى
جمال عبد الحميد عن رحيل إكرامى وعاشور: مش جديد على الأهلى

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

أبدى جمال عبد الحميد نجم النادى الأهلى والزمالك السابق ومنتخب ، عدم اندهاشه من قرار القلعة الحمراء بالاستغناء عن ثنائى الفريق الأحمر شريف إكرامى حارس الأهلى وحسام عاشور قائد الفريق.

وقال عبد الحميد، فى تصريحات لـ""، "الأمر ليس جديدا على الأهلى قبل ذلك مشى جمال عبد الحميد بعد الإصابة وحسام حسن وإبراهيم حسن اتطردوا من النادى وربيع ياسين وطاهر أبو زيد وعلاء ميهوب جميعهم طردوا عادى جداً كل لاعب فى الأهلى مهما يكون قد حصد بطولات وحقق مكسب بيتطرد عادى".

وأضاف مهاجم الزمالك السابق: حسام عاشور أكثر واحد فى مصر رفع بطولات ومع ذلك لم يحترموا تاريخه وقالوا له هذه وجهة نظر مدرب، ولما قرأت ذلك استغربت، بالتأكيد لا يمكن إجبار المدرب على لاعبين لكننا نعين لجنة كرة فى الأندية ليكون لها رأى مع المدرب وإلا لماذا نؤسسها.

واستطرد مهاجم الأهلى الأسبق: كان يجب أن تدخل لجنة الكرة ويعرفوا فايلر بأن هذا الثنائى له تاريخ مع النادى ولا يمكن أن يرحلوا بهذه الطريقة وعلى الأقل نحتاج حتى الموسم المقبل لنمهد لهم بالطريقة التي تحترمهم عطاءهم مع النادى.

واختتم جال عبد الحميد: عماد متعب أيضاً طرد من الأهلى والعديد من لاعبى الأهلى رحلوا بهذه الطريقة وكذلك مصطفى عبده لا أتعجب من هذا التصرف من الأهلى فهذا المعتاد.

وأسدل الستار على مشوار شريف إكرامى حارس مرمى الأهلى مع القلعة الحمراء بعد سنوات طويلة من الكفاح والإصرار والبطولات، حيث أعلن مسئولو النادى رحيل الحارس الدولى بنهاية الموسم الجارى، حيث عقدت لجنة التخطيط للكرة، برئاسة محسن صالح، اجتماعًا أمس الجمعة، مع شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، وبحضور سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وأمير توفيق مدير التعاقدات. وعبرت اللجنة عن شكرها وتقديرها للحارس الكبير وما قدمه من جهد وعطاء على مدى سنوات طويلة.

كما فشلت محاولات تجديد عقد حسام عاشور قائد الأهلي، خلال الجلسة التي جمعت اللاعب أمس بمسئولي النادي فقد عقدت لجنة التخطيط للكرة بالنادي برئاسة محسن صالح، أجتماعاً مع عاشور أبلغته بأن الخيارات الفنية للمدير الفني للفريق، التي ينوي الاعتماد عليها خلال الفترة المقبلة لن يكون هو - أى عاشور- من بينها، وإزاء رؤية المدير الفني، الذي لا يتدخل أحد في مسؤولياته كعادة الأهلي على مدى تاريخه، وأمام تقدير لجنة التخطيط للكرة وقبلها مجلس إدارة النادي، برئاسة محمود الخطيب، للنجم حسام عاشور وتاريخه الكبير ومسيرته التي يشهد لها الجميع.

وخلال الاجتماع قامت اللجنة بشرح الموقف كاملًا، وأن النادي وقياداته لا يتمنى أحد منهم أن ينهي عاشور مشواره الكروي خارج الأهلي، وأن مجلس الإدارة الذي قرر في السابق عدم إقامة مباريات اعتزال بعد تطبيق نظام الاحتراف ينوي إعادة النظر في هذا القرار بالاستثناء، وأن تقام مباراة اعتزال تليق باسم عاشور وتاريخه، ويتم تسويقها على مستوى عالٍ لتحقيق العائد الأدبي والمالي للاعب فضلًا عن استعداد النادي بأن يتحمل كافة تكاليف سفر عاشور للمعايشة والدراسة بالأندية الأوروبية لتأهيله فنيًّا أو إداريًّا حسبما يقرر، ويكون أحد الكوادر الواعدة بالنادي خلال المرحلة المقبلة.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى