أخبار عاجلة
باتشيكو يحسم موقف حازم إمام من البقاء مع الزمالك -
اليوم.. باتشيكو يقود أول مران للزمالك -
اليوم.. 6 مباريات قوية بمجموعة بحري بالقسم الثاني -
فايلر يجمع متعلقاته من الأهلي تمهيدا للرحيل -

يكشف رواتب الجهاز المعاون لـ"كارتيرون" فى الزمالك بعد الزيادة

يكشف رواتب الجهاز المعاون لـ"كارتيرون" فى الزمالك بعد الزيادة
سوبر كورة يكشف رواتب الجهاز المعاون لـ"كارتيرون" فى الزمالك بعد الزيادة

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

قرر رئيس نادى الزمالك زيادة رواتب الجهاز المعاون للفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق، خلال المرحلة الماضية، خاصة أن الرواتب المحددة لهم لا توازى المجهود الذى قدموه مع الفريق وفقا لرؤية رئيس الزمالك وذلك بعد تتويج الفريق ببطولتى السوبر الإفريقى والمحلى إلى جانب التأهل لنصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

لمعرفة رواتب الجهاز المعاون لـ"كارتيرون" فى الزمالك بعد "الزيادة" عبر  .. اضغط هنا

وجاءت الزيادة التى أقرها مرتضى منصور أيضا لجهاز كارتيرون خاصة أن الجهاز تأخرت رواتبه لمدة تزيد عن شهرين ولم يتحدث أحد من الجهاز المعاون فى المسألة ولم يقم أحد أفراده بإثارة أي أزمة حول المسألة، تفضيلا لمصلحة الفريق والسعى نحو المنافسة على البطولات ليحصد الزمالك بطولتى السوبر سواء المحلى أو الإفريقى، إلى جانب التأهل لنصف نهائى دورى أبطال إفريقيا بعد تخطى عقبة الترجى التونسى.

وقرر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، مد فترة غلق النادى لمدة أسبوع آخر يبدأ من أمس، الجمعة قابل للتجديد، وذلك أمام استقبال الأعضاء حرصا على صحة الجميع داخل قلعة ميت عقبة ويأتى قرار مجلس إدارة الزمالك فى إطار الإجراءات الاحترازية والتزاما بتوصيات مجلس الوزراء لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، وتخفيفا للاختلاط بين الأعضاء للحفاظ على صحتهم، كما قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، مد فترة الراحة السلبية للفريق إلى أسبوع آخر، بعدما كانت ستنتهى تلك راحة الفريق اليوم، السبت، عقب توقف النشاط الرياضى فى لمدة 15 يوما.

 

كما قرر مجلس الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، أن يصرف لاعبو الزمالك مستحقات العقود والمكافآت الخاصة بهم غدا الأحد، جاء ذلك بعد تعليق النشاط الرياضى فى مصر لمدة 15 يومًا، ضمن الإجراءات الاحترازية لمنع تفشى فيروس كورونا المستجد.

 

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى