أخبار عاجلة
ليفربول يبدأ مفاوضات ضم مدافع شالكه -
سكاي: صفقة ليفربول الثالثة تخضع للكشف الطبي اليوم -
مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم في بني سويف -

اتحاد الكرة يوافق على قيد اللاعبين الأجانب فى القسم الثالث بالموسم الجديد

اتحاد الكرة يوافق على قيد اللاعبين الأجانب فى القسم الثالث بالموسم الجديد
اتحاد الكرة يوافق على قيد اللاعبين الأجانب فى القسم الثالث بالموسم الجديد

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

تدرس اللجنة الخماسية باتحاد الكرة الموافقة على طلب أندية القسم الثالث بالسماح لهم مجددا بالتعاقد مع لاعبين أجانب فى الموسم المقبل، بعدما كان اتحاد الكرة قد منع هذا الأمر فى المواسم الماضية واقتصر الموافقة على أندية القسمين الأول والثانى.

واقترب مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة من إلغاء دوريات الناشئين للموسم الجارى 2019 – 2020، بسبب فيروس كورونا المنتشر فى دول العالم فى الفترة الأخيرة.

وكشف أحمد عبد الله عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة عن قرب إلغاء بطولات الناشئين والجمهورية هذا الموسم بسبب فيروس كورنا، مؤكداً أن هذه البطولات تنافسية فقط ولا يوجد هناك أزمة حال إلغائها كما هو الحال فى بطولة الدورى للكبار بمختلف أقسامها، وذلك حفاظا على اللاعبين صغار السن، وهو ما سيتم حسمه خلال الساعات المقبلة داخل مجلس الجبلاية.

فى سياق متصل تدرس اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة تقليص عدد الأندية الهابطة من القسم الثانى إلى الثالث، حال استئناف النشاط الرياضى فى عقب قرار التعليق بناء على تعليمات مجلس الوزراء، وتتجه النية لدى اللجنة الخماسية لأن يتم تقليص عدد الأندية الهابطة من القسم الثانى إلى 2 فقط من كل مجموعة بدلا من 5 فرق كما كان مقررًا، حيث كان اتحاد الكرة يرغب في تطبيق دورى المحترفين في الموسم المقبل.

 

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى