بسبب حميد أحداد.. مدرب الرجاء يورط النادي في دفع 200 ألف دولار للزمالك

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

38fda3fb08.jpg

03:48 م | السبت 21 مارس 2020

بسبب حميد أحداد.. مدرب الرجاء يورط النادي في دفع 200 ألف دولار للزمالك

حميد أحداد لاعب الرجاء

أخبار متعلقة

لم يتخلى جمال سلامي المدير الفني للرجاء المغربي، عن فكرة إشراك لاعبه حميد أحداد أمام فريقه السابق "الزمالك"، في اللقاء الذي سيجمع الفريقين ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد انتهاء مرحلة العزل بسبب فيروس كورونا.

وأكد مدرب الرجاء في تصريحات أبرزتها صحيفة "الصباح" المغربية، على أنه لن يتنازل عن الدفع بحميد أحداد خلال لقاء الزمالك، خاصة وأنها مباراة تعد حاسمة ولا يوجد مجالاً للمجازفة بالبدلاء أو الاعتماد على لاعبين خارج دائرة ثقته منذ بداية الموسم.

مدرب الرجاء يطالب النادي بالالتزام باتفاقه مع الزمالك

وشدد سلامي، على أن البند الموضوع عقد أحداد أثناء التعاقد معه قادماً من الزمالك، لم يمنعه من إشراكه بشكل أساسي في لقاء الفارس الأبيض، رغم تعريض النادي المغربي لدفع مقابل مادي يبلغ 200 ألف دولار، حال تم الدفع باللاعب في مواجهات الأبيض.

وأَضاف: "مشاركة أحداد أمام الزمالك ليس بها نقاش، وإذا قام النادي بالاتفاق مع نظيره على دفع هذا المبلغ فعليه الالتزام باتفاقه، لذلك أتمنى أن يصبح اللاعب في أحسن حال قبل الموقعة المرتقبة، والتي تفصلنا خطوات عن المباراة النهائية واللقب القاري".

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى