بشكتاش التركي يتراجع عن الإطاحة بمحمد النني في نهاية الموسم

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

2f7b05d0ad.jpg

03:47 م | السبت 21 مارس 2020

بشكتاش التركي يتراجع عن الإطاحة بمحمد النني في نهاية الموسم

محمد النني لاعب بشكتاش

أخبار متعلقة

يواجه الدولي محمد النني لاعب أرسنال المعار إلى صفوف بشكتاش، مصيراً مجهولاً في ظل عدم مبالاة ناديه التركي حسم موقفه من البقاء أو الرحيل، بعد انتهاء فترة إعارته المقررة نهاية الشهر الجاري.

ومنح سيرجين يالسين المدير الفني لبشكتاش التركي، إدارة النادي الضوء الأخضر للتجديد للفرعون، بعد انتهاء فترة إعارته أو تفعيل بند الشراء الموجود في عقده، بعد أن أبدى اقتناعه الكامل بالاعب المصري، بحسب ما ذكرت صحيفة "skorer" التركية.

مدرب بشكتاش يوافق على بقاء النني في بشكتاش

وأشارت الصحيفة التركية، إلى أن مدرب بشكتاش، تراجع عن قرار الإطاحة بمحمد النني، بعد أن طالب برحيله لوجود بدائل مناسبة تلعب في نفس مركزه وتقدم مستويات جيدة، قبل أن يقتنع بأهمية وجود لاعب الفراعنة مع الفريق وقدرته على الذهاب بعيداَ.

وجاء ذلك بعد أن أبدى محمد النني، رغبته في الوجود مع بشكتاش لمواسم مقبلة، خاصة بعد منحه الفرصة التي سلبت منه أثناء وجوده مع أرسنال في الدوري الإنجليزي، بسبب خروجه من حسابات الجهاز الفني بشكل كامل، لعدم الاقتناع بموهبته، والاكتفاء بإشراكه في مباريات الكؤوس.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى