سمير كمونة: قرار الأهلي بعدم التجديد لحسام عاشور خاطيء

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

3eb3a8de3e.jpg

03:38 م | السبت 21 مارس 2020

سمير كمونة: قرار الأهلي بعدم التجديد لحسام عاشور خاطيء

سمير كمونة لاعب الأهلي ومنتخب السابق

أخبار متعلقة

أكد سمير كمونة، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن إدارة الأهلي أخطأت في التعامل مع حسام عاشور لاعب وسط الفريق بعدم التجديد له.

وقال "كمونة" في تصريحات لـ " سبورت"، "قرار عدم التجديد لحسام عاشور خاطئ من إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، كان لابد من التجديد له احتراما لتاريخه وما قدمه طوال مسيرته الكروية داخل القلعة الحمراء، وعدم افتعاله أي مشكلة منذ تصعيده للنادي الأهلي من قطاع الناشئين".

21399646391582638678.jpg

وتابع "كمونة": "حسام عاشور عمره 34 عاما وليس 84، ويؤدي بشكل جيد في الملعب، ولم ينسي ، وكان يمكن التجديد له لمدة موسم واحد على الأقل احتراما لتاريخه الكبير داخل النادي، كونه أحد أكثر اللاعبين حصولا على البطولات".

وأوضح "كمونة"، أنه إذا كان قرار "فايلر" هو رحيل "عاشور" وعدم الحاجة له، فكان على الإدارة الجلوس مع المدرب السويسري لإقناعه ببقاء اللاعب لمدة موسم واحد كونه أحد اللاعبين أصحاب الخبرات، وله دور مؤثر داخل النادي والفريق ولابد من بقائه.

يذكر أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، أبلغت حسام عاشور، لاعب وسط الفريق، بعدم التجديد له، في جلسة أمس الجمعة، بناء على قرار السويسري رينيه فايلر.

واختتم لاعب المنتخب الوطني والأهلي السابق، "ربما هناك من لا يريد بقاء حسام عاشور في الأهلي، حتى لا يواصل تحقيق الأرقام القياسية الكبيرة بالفوز بالبطولات، ويكره الخير له ووصوله لمكانة عالمية كأكثر اللاعبين حصدا للبطولات على مستوى العالم".

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى