بـ 100 ألف إسترليني.. قطبا مانشستر يتحدان لمواجهة كورونا

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

723c47a932.jpg

03:38 م | السبت 21 مارس 2020

بـ 100 ألف إسترليني.. قطبا مانشستر يتحدان لمواجهة كورونا

مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

أخبار متعلقة

اتحد قطبا مدينة مانشستر، اليونايتد والسيتي، من أجل التبرع بمبلغ 100 ألف جنيه إسترليني، لمساعدة ودعم بنوك الطعام الموجودة في مدينتهما لمحاربة فيروس كورونا المتفشي في أنحاء العالم.

واستجاب ناديا مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، لمبادرة أطلقتها الجماهير المحبة للناديين، وقرر كل ناد أن يقدم 50 ألف جنيه إسترليني لصالح صندوق "تراسيل" الذي يقدم الدعم لأكثر من 1200 بنك للطعام في مانشستر.

وأصدر الناديان بيانا مشتركا، اليوم السبت، قالا فيه: "نحن نفتخر بالدور الذي يلعبه جمهورنا في مساعدة بنوك الطعام المحلية، ندرك الصعوبة التي من المتوقع أن تواجهها هذه الهيئات الخيرية بسبب تأثير فيروس كورونا المستجد".

وأضاف بيان قطبي مانشستر: "في ظل التحديات التي يواجهها مجتمعنا، فإنه يسعدنا أن نتكاتف مع جماهير مشجعينا لمساعدة أعضاء مجتمعنا الضعفاء ضمن مدينة موحدة".

ومن المقرر أن تعوض هذه المساعدات المالية، كميات الطعام التي اعتاد الناديان تقديمها لبنوك الطعام خلال أيام مبارياتهما.

4171480281583687759.jpg

توقف الرياضة في إنجلترا حتى 30 أبريل بسبب فيروس كورونا

جدير بالذكر أن بطولات في إنجلترا توقفت حتى نهاية أبريل المقبل، على الأقل بسبب مخاطر تفشي الفيروس القاتل، كما أن هناك اقتراحات لإلغاء بعض البطولات في الموسم الجاري مثل بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى