أخبار عاجلة
محمد معروف حكما لمباراة أسوان والزمالك -
تركي آل الشيخ: كل ما تخسره في سبيل راحتك هو مكسب عظيم -
المستشفيات تكشف هجوم كورونا المستعر على بريطانيا -

فيفا يدعم البقاء بالمنازل ببث لقاء إسبانيا وهولندا في الرابعة عصرا

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

5bc83b7ccb.jpg

02:37 م | السبت 21 مارس 2020

فيفا يدعم البقاء بالمنازل ببث لقاء إسبانيا وهولندا في كأس العالم الرابعة عصرا

إسبانيا وهولندا في مونديال 2014

أخبار متعلقة

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" إعادة بث مباراة إسبانيا وهولندا في 2014، الذي أقيم في البرازيل، عبر قناته الرسمية على موقع التواصل "".

وجاء قرار "فيفا"، من أجل دعم البقاء في المنازل، وهي الدعوة العالمية أملا في تخفيض معدلات الإصابة بوباء فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" الذي يجتاح العالم.

وكتب حساب الاتحاد الدولي لكرة القدم، على موقع التواصل الاجتماعي "": "سنعود بكم بالتاريخ إلى البرازيل 2014، اليوم في الثالثة عصرا بتوقيت وسط أوروبا على قناتنا في يوتيوب سنعيد بث مباراة إسبانيا وهولندا".

هولندا اكتسحت إسبانيا بخماسية مقابل هدف

وانتهت مباراة إسبانيا وهولندا الممتعة، بفوز الطواحين الهولندية بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، وسيتم بثها عبر قناة فيفا الرسمية على يوتيوب في الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة.

وشهدت المباراة تقدم الفريق الإسباني بهدف أحرزه تشابي ألونسو من ركلة جزاء، ثم جاء الرد الهولندي قاسيا عبر روبين فان بيرسي الذي أحرز هدفين، وآرين روبين هدفين مثله، وستيفان دو فراي هدفا واحدا.

5332182701584793127.jpg

وأقيمت المباراة يوم 13 يونيو عام 2014 في ملعب مدينة سلفادور بالبرازيل، وكانت درجة الحرارة يومها 27 درجة ونسبة رطوبة عالية بلغت 87%.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى