تفاصيل اجتماع فتحي مبروك مع مدربي قطاع الناشئين بالأهلي

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

e4128415bd.jpg

02:21 م | السبت 21 مارس 2020

تفاصيل اجتماع فتحي مبروك مع مدربي قطاع الناشئين بالأهلي

فتحي مبروك مدير قطاع الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي

أخبار متعلقة

عقد فتحي مبروك، مدير قطاع الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجتماعاً اليوم السبت، مع مدربي القطاع والإداريين والأطباء؛ للحديث عن تطورات الفترة الحالية، في ظل توقف النشاط الرياضي بقرار من مجلس الوزراء، لمكافحة انتشار فيروس كورونا.

وقال فتحي مبروك، إن الاجتماع عُقد للحصول على تقارير شاملة عن كافة لاعبي القطاع، وما قدموه خلال الموسم الحالي، وذلك في ظل احتمالية عدم اكتمال الموسم الرياضي، بحيث يكون هناك تقييم فني شامل عن جميع اللاعبين، قبل بدء الموسم المقبل.

وشدد "مبروك"، على استمرار إيقاف كافة أنشطة قطاع الناشئين حتى نهاية الشهر الحالي، ولحين صدور قرار رسمي بعودة النشاط الرياضي، مؤكداً عدم إقامة أي تدريبات، كما تم غلق الملاعب واستراحة الناشئين والجيم، مشيراً إلى أنه في حالة استئناف النشاط سيتم عمل فترة إعداد للاعبين في فترة تتراوح بين أسبوع و10 أيام ليستعيدوا لياقتهم البدنية قبل العودة للمباريات.

1648016261494259576.jpg

من جانبه، أكد هشام حنفي، مساعد مدير قطاع الناشئين، أن المدربين يحرصون باستمرار على توجيه النصائح للاعبين بضرورة الالتزام بالتواجد في المنزل خلال الفترة الحالية؛ للحفاظ على صحتهم وصحة من حولهم، والقيام ــ قدر الإمكان ــ ببعض التدريبات البدنية الخفيفة داخل المنزل؛ للحفاظ على اللياقة البدنية.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى