أخبار عاجلة
إصابة ديفيد مويس وثنائي وست هام بفيروس كورونا -
محمود علاء يحرز الهدف الثاني للزمالك في شباك طنطا -

منافسا الأهلي والزمالك.. 3 سيناريوهات تحدد مصير الموسم الكروي في

منافسا الأهلي والزمالك.. 3 سيناريوهات تحدد مصير الموسم الكروي في
منافسا الأهلي والزمالك.. 3 سيناريوهات تحدد مصير الموسم الكروي في المغرب

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

تشهد ملاعب في العالم الجاري حالة من الشلل التام منذ تفشي وباء كورونا في معظم الدول والتي تعد واحدة منها.

ويستعد الأهلي والزمالك لمواجهة الوداد والرجاء المغربيين في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في حال عدم صدور قرار من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بإلغاء الموسم الحالي.

وكشف تقرير نشره موقع هسبريس المغربي عن 3 احتمالات تحدد الموسم الكروي في المغرب، ويعد من أبرزها الإلغاء حال استمرار خطر كورونا في تهديد العالم خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وذكر الموقع أن تمدد كورونا وانتشاره داخل المغرب ينذر بإلغاء  الموسم، وسيكون هذا الخيار الأول أمام الاتحاد المغربي لكرة القدم مع اتخاذ بعض القرارات الاستثنائية تمهيدًا لانطلاق الموسم المقبل.

وأوضح التقرير أن الخيار الثاني يكمن في حال نجحت الدولة في محاصرة الوباء خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وحينها يمكن للاتحاد المغربي لكرة القدم استئناف المنافسات المحلية بشروط صارمة، منها حصر عدد الموجودين في الملاعب، مع اعتماد برمجة قياسية.

وأشار التقرير إلى أن السيناريو الأخير سيكون باستئناف البطولات المحلية بصورة طبيعية دون شروط أو استثناءات حال لزم الشعب بيته واستجاب لتوصيات المسؤولين بدقة وانتصر المغرب على كورونا.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى