أخبار عاجلة

بسبب كورونا.. الجبلاية تقترب من إلغاء دوريات الناشئين

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

f83ab4ec08.jpg

12:48 م | السبت 21 مارس 2020

بسبب كورونا.. الجبلاية تقترب من إلغاء دوريات الناشئين

اللجنة الخماسية المؤقتة لاتحاد الكرة

أخبار متعلقة

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة، عن اقتراب اتخاذ قرار رسمي بإلغاء دوريات الناشئين، بمختلف أعمارها السنية، خوفا من تفشي انتشار فيروس كورونا المستجد.

ويأتي ذلك القرار، كون تلك الدوريات تنافسية فقط، وإلغائها لا يمثل أي أزمة، على نقيض الدوري الممتاز المرتبط بحقوق الرعاية والإعلانات.

وكانت اللجنة الخماسية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، اتفقت على عقد اجتماع أول أبريل المقبل، من أجل حسم مصير مسابقة الدوري الممتاز، بعد انتهاء فترة التوقف لمدة خمسة عشر يوماً، للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد.

7003024091567074242.jpg

السيناريوهات المحتملة حول استمرار أو توقف الدوري المصري

ووفقا لمصدر داخل الجبلاية، تضع اللجنة سيناريوهات محتملة لمواجهة الأزمة، ويأتي السيناريو الأول بعودة المسابقة في الأول من مايو المقبل، في حالة السيطرة على الفيروس، أما السيناريو الثاني فهو عودة المسابقة بعد نهاية شهر رمضان، حيث تسود مخاوف داخل اللجنة الخماسية من إلغاء الدوري، نظراً للخسائر المالية الكبيرة المنتظرة على الجبلاية، وعلى الأندية، التي تتحمل رواتب اللاعبين والأجهزة الفنية، إلا أن هذا السيناريو يتوقف على صدور توصية من الدولة بهذا الأمر، حفاظاً على صحة اللاعبين، لاسيما أن تشهد تجمعات كبيرة.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى