أخبار عاجلة
ماتياس زامر.. من أنقاض دريسدن إلى "البالون دور" -

رئيس رابطة لاعبي إيطاليا يهاجم الأندية بسبب عودة التدريبات: تبحثون عن مصالحكم

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

e693a840d0.jpg

12:48 م | السبت 21 مارس 2020

رئيس رابطة لاعبي إيطاليا يهاجم الأندية بسبب عودة التدريبات: تبحثون عن مصالحكم

لاتسيو

أخبار متعلقة

أبدى داميانو توماسي، رئيس رابطة لاعبي في إيطاليا، انزعاجه الشديد من إعلان عدد من الأندية، نيتها لعودة التدريبات من جديد، رغم الكارثة التي تمر بها البلاد بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، الذي أوقف الدوري الإيطالي بشكل كامل.

وأكد "توماسي" في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لرابطة اللاعبين، على أن اعتزام بعض الأندية العودة إلى استئناف التدريبات دون النظر إلى سلامة لاعبيها أو الجهاز الفني التابع للفريق، أمر غير منطقي، في ظل محاربة إيطاليا لـ فيروس كورونا الذي تفشى بشكل كبير وحصد عدداً كبيراً من الأرواح.

نابولي ولاتسيو يسعيان لعودة التدريبات من جديد

وأوضح "توماسي"، أن عودة التدريبات تعني أن بعض الأندية لا تفكر سوى في مصالحها فقط، دون النظر إلى الأذى الذي يحيط باللاعبين والجهاز الفني، على أثر إصدار قرار بعودة الحصص التدريبية من جديد، قبل التخلص من الوباء الذي يهدد أراوح المواطنين في كافة دول العالم.

يشار إلى أن نادي نابولي يعتزم عودة التدريبات من جديد خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل الاستعداد لاستئناف منافسات الدوري بشكل طبيعي، والمقرر 4 من شهر أبريل المقبل، ليسير نادي لاتيسو على خطاه ويعلن نيته فتح الأبواب المغلقة أمام اللاعبين لمواصلة تدريباتهم من داخل مقر النادي.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى