عيد الأم.. هدايا منزلية وذهب من لاعبي الزمالك و"العُمرة" تكسب في الأهلي

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

227e16a60d.jpg

12:36 م | السبت 21 مارس 2020

عيد الأم.. هدايا منزلية وذهب من لاعبي الزمالك و

حسين الشحات وأمه

أخبار متعلقة

عدد كبير من لاعبي المصرية، حرصو على الاحتفال بعيد الأم المقرر له في الحادي والعشرين من شهر مارس سنويا، حيث عبر كل لاعب عن الاحتفال بوالدته بطريقته الخاصة.

ويقوم غالبية لاعبي كرة القدم في ، بجلب الهدايا لأمهاتهم في هذه المناسبة، كما يعمل البعض على الاحتفال بالأم عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ويستعرض " سبورت"، أبرز الهدايا التي يحرص لاعبو أندية الكرة المصرية على تقديمها لست الحبايب في عيد الأم، والتي جاءت كالتالي:

يحرص عدد كبير من لاعبي النادي الأهلي، على أن تكون الهدية لوالدته في عيد الأم هي قيامها بعمرة اعتقادا منهم أن هذا هو الشئ الذي يسعد الأم، لذلك فإن العُمرة تكسب في القلعة الحمراء، ومن أبرز اللاعبين الذين يقومون ذلك حسين الشحات، وأحمد الشيخ، بالإضافة للاعبين آخرين اعتزالوا كرة القدم، مثل هشام حنفي ومحمد أبوتريكة وصبري رحيل، الذي ترك الأهلي.

19389372191555238963.jpg

هدايا عيد الأم من لاعبي كرة القدم المصرية

ويقدم عدد من لاعبي الزمالك هدايا منزلية أو مشغولات من الذهب للأم، منهم محمود علاء، وكريم بامبو، الذي قال إن هديته لوالدته غسالة أطباق، كما أن عصام الحضري، حارس الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، أكد أن "الغوايش" هي الهدية المفضلة له ويقوم بإحضارها كثيرا لوالدته، ونفس الأمر ينطبق على عمار حمدى لاعب الأهلي.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى