أخبار عاجلة
اليوم.. إعادة محاكمة متهم في "المقاومة الشعبية" -
أحمد فهمي ينعى والدة حمادة هلال -
"أنت سنيني الحلوة".. مي حلمي توجه رسالة لمحمد رشاد -
المغرب: 3 وفيات و228 إصابة جديدة بفيروس كورونا -
الإمارات: 3 مراسيم بتعيين وترقية قضاة فى محاكم دبى -

نادي الزهور يغلق فرعي مدينة نصر والتجمع الخامس حتى أول إبريل

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

38d83f374b.jpg

12:34 م | السبت 21 مارس 2020

نادي الزهور يغلق فرعي مدينة نصر والتجمع الخامس حتى أول إبريل

نادي الزهور

أخبار متعلقة

قرر مجلس إدارة نادى الزهور برئاسة الدكتور محمد الدمرداش، غلق النادي بفرعيه بمدينة نصر والتجمع الخامس، اعتبارا من الأحد 22 مارس حتى الأول من أبريل، مع إجراء عملية تعقيم كاملة لجميع منشآت النادي في فرعيه، حفاظا على سلامة أعضاء الجمعية العمومية والعاملين بالنادي، خوفا من انتشار فيروس كورونا الخطير.

من جانبه أصدر الدكتور محمد الدمرداش، تعليمات صارمة للإدارة التنفيذية بفرعي النادي، بتكثيف عملية التطهير والتعقيم والتي سوف تستمر على مدار الأسبوعين المقبلين، بالإضافة الى تققد أعمال حمام السباحة الأولمبي بفرع التجمع الخامس الذي تسير أعماله على قدم وساق.

كان مجلس إدارة نادي الزهور، قد أصدر بيانا جاء نصه: "نظرا للـظروف التي تـمـر بها الـبـلاد، فقد قرر مجلس الإدارة ولمدة أسبـوعـين تعليق كافة منافسات وتدريبات الفرق والأكاديميات والمدارس الرياضية، وغلق مختلف الصالات والقاعات والجيمانيزيوم وحمامات السباحة وغرف خلع الملابس، والسماح بالتواجد فقط في الحدائق المفـتوحة بالمقـر الرئيسي وفرع التجمع الخامس، وذلك حتى إشعار آخر".

وواصل البيان، "مع اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والتطهير الشامل لمرافق النادي بمدينة نصر والتجمع الخامس".

وأكد البيان أن قرارات المجلس جاءت "تنفيذًا لقرارات مجلس الوزراء المصري ووزارة الشباب والرياضة بتعليق الأنشطة الرياضية في جمهورية العربية لمدة خمسة عشر يومًا كأحد الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”، قرر مجلس إدارة نادى الزهور تعليق كافة الأنشطة الرياضية والتدريبات لكافة فرق قطاع الناشئين والمدارس والأكاديميات الرياضية للألعاب المختلفة بمقر النادي بمدينة نصر والتجمع الخامس".

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى