أخبار عاجلة
حسام حسن على رأس قائمة سموحة لمواجهة وادي دجلة -

لجنة التخطيط بالأهلي تناقش ملف جراحة حسين الشحات

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

37ee39c773.jpg

12:25 م | السبت 21 مارس 2020

لجنة التخطيط بالأهلي تناقش ملف جراحة حسين الشحات

حسين الشحات

أخبار متعلقة

تحدث خالد محمود، طبيب الأهلى، مع حسين الشحات لاعب الفريق، خلال الساعات الأخيرة، حول موعد جراحة "الفتاق"، وخيار إجرائها في الوقت الحالي أو تأجيلها لنهاية الموسم.

وقال مصدر داخل النادي، إن لجنة التخطيط، أبلغت خالد محمود طبيب الفريق، بضرورة إبلاغ حسين الشحات، بإجراء الجراحة في ألمانيا بدلاً من القاهرة، خاصة أن النادي متعاقد مع أحد أكبر المراكز الصحية المتخصصة هناك، ولابد من الاستفادة بذلك.

ووافق اللاعب على السفر إلى ألمانيا للخضوع للجراحة، إلا أن الظروف الحالية وتعليق الرحلات من وإلى كل دول العالم، بسبب انتشار فيروس كورونا، حالت دون سفر اللاعب.

18645716261582638670.jpg

وأوضح المصدر أن "الشحات" يسابق الزمن لإجراء الجراحة في القاهرة خلال فترة التوقف الحالية، إلا أنه اصطدم بقرار لجنة التخطيط وجهاز الكرة بضرورة إجراء الجراحة في ألمانيا، وهو ما قد يضيع على اللاعب المشاركة مع الفريق فى بعض المباريات المهمة، حيث سينتظر اللاعب انتهاء تعليق السفر إلى أوروبا وبعدها يطير إلى ألمانيا لإجراء جراحة "الفتاق".

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى