نيمار ومبابي يقربان أليجري من العودة للتدريب عبر بوابة باريس سان جيرمان

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

a38c2c552e.jpg

11:41 ص | السبت 21 مارس 2020

نيمار ومبابي يقربان أليجري من العودة للتدريب عبر بوابة باريس سان جيرمان

أليجري مدرب يوفنتوس السابق

أخبار متعلقة

بات ماسيميليانو أليجري، المدير الفني السابق لـ يوفنتوس، قريباً من العودة إلى عالم التدريب من جديد، بعد استغناء نادي السيدة العجوز عن خدماته قبل بداية الموسم الجاري، رغم جلب لقب الدوري الإيطالي إلى "تورينو".

وقرر "أليجري" العودة من بوابة الدوري الفرنسي، بعد أن وضع نادي باريس سان جيرمان، عينه على التعاقد معه ومنحه ثقة تولي زمام الفريق بداية من الموسم المقبل، من أجل إنقاذ النادي الباريسي الذي عاني بشكل كبير منذ بداية رحلته هذا العام.

أزمات توخيل تقربه من الرحيل عن باريس سان جيرمان

وبحسب صحيفة "foot mercato" الفرنسية، فإن توماس توخيل، يعيش آخر أيامه برفقة باريس سان جيرمان، بعد أن قررت إدارة النادي الاستغناء عن خدماته، لأسباب عدة أبرزها احتدام أزماته مع نجوم الفريق أمثال نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي، إضافة إلى تراجع نتائج النادي الباريسي تحت قيادته.

وتضع إدارة نادي باريس سان جيرمان، ثقتها كاملة في المدرب الإيطالي، وقدرته على إعادة الفريق إلى مساره الصحيح، ووضعه على منصات التتويج بالبطولات، لما يملكه من تاريخ ذي ثقل في عالم التدريب، كما تأمل في قدرته على إقناع اللاعبين بالبقاء وجلب المزيد من الإنجازات.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى