جيم في بيتك ودوري أون لاين.. خطة وزارة الرياضة لمواجهة توقف النشاط

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

36fb8d1403.jpg

11:39 ص | السبت 21 مارس 2020

جيم في بيتك ودوري أون لاين.. خطة وزارة الرياضة لمواجهة توقف النشاط

أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

أخبار متعلقة

وضعت وزارة الشباب والرياضة، خطة بدأت في تفعيل جزء منها، وما زالت تدرس مقترحات لتفعيل البعض الآخر، فيما يخص الأنشطة الإلكترونية، حتى تعوّض الشباب عن قرارات غلق الأندية ومراكز الشباب، بداية من السابعة مساءً، بسبب فيروس كورونا، وأبرز تلك الأنشطة القوافل التعليمية التي يقدّمها موقع وزارة الشباب والرياضة ويمكن للشباب المشاركة في المحاضرات إلكترونياً.

وقال أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، في فيديو بثته الصفحة الرسمية للوزارة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إن موقع الوزارة سيطرح أيضاً مشروعاً باسم "جيم في بيتك"، ليكون بديلاً أمام الشباب بعد قرار غلق مراكز الشباب بسبب فيروس كورونا، بحيث يقدم الموقع التدريبات التي يمكن أن يقوم بها الشباب فى المنزل، من أجل الحفاظ على اللياقة البدنية، لحين عودة فتح صالات الألعاب الرياضية.

7617053311583655252.jpg

الوزارة تخطط لتنظيم دوري أون لاين

وأضاف الوزير، أنه يتم  دراسة الكثير من المقترحات خلال هذه الفترة، بالتنسيق مع اتحاد الكرة، لتنظيم دوري أون لاين، على أن يتم الإعلان عن تفاصيله بشكل نهائي عقب الوصول إلى التصور النهائي بشأنه.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى