أخبار عاجلة
عاجل.. الأهلي يفاوض لاعب أندرلخت البلجيكي -
أحمد شوبير في ضيافة رئيس نادي دكرنس -

حارس بيراميدز يشرح تفاصيل أزمته مع الزمالك: "تركي" اشتراني بـ55 مليونا

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

c3dc0f84e8.jpg

11:36 ص | السبت 21 مارس 2020

حارس بيراميدز يشرح تفاصيل أزمته مع الزمالك:

أحمد الشناوي وطارق حامد

أخبار متعلقة

تحدث أحمد الشناوي، حارس مرمى فريق بيراميدز، عن أسباب رحيله عن ناديه السابق الزمالك، موضحا الأزمة الحالية بينه وبين إدارة الفارس الأبيض.

وقال "الشناوي"، في تصريحات تلفزيونية: "لدي علاقة قوية مع جماهير نادي الزمالك، لقد غادرت النادي لشعوري بأنني غير مرغوب في وجودي داخل الفريق بعد الإصابة التي تعرضت لها وقيمة عقدي الكبير".

وأضاف: "فهمت أن الزمالك لم يرغب في وجودي بعد تعاقدهم مع عماد السيد، وفي الوقت ذاته تلقيت اتصالا من "ترك آل الشيخ"، وتم التفاوض مع إدارة الزمالك ورحلت لبيراميدز بـ55 مليون جنيه، فضلا عن تحمل "آل الشيخ" أجزاء من راتب فرجاني ساسي وكريستيان جروس".

9611294131568110975.jpg

أحمد الشناوي: المقابل المادي سبب رحيلي عن الزمالك

وتابع حارس بيراميدز، حديثه عن الأزمة الحالية بينه وبين نادي الزمالك، قائلا: "لم أحصل على راتب أول موسم، حصلت فقط على مقابل مادي للتنازل عن الشرط الجزائي والتجديد لمدة أربع سنوات قبل البيع لبيراميدز".

وواصل: "سأحاول حل الأمور بشكل ودي مع إدارة نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة".

جدير بالذكر أن العديد من التقارير، ربطت اسم أحمد الشناوي طوال الفترة الماضية بالنادي الأهلي، خاصة في ظل جلوسه بديلا للمهدي سليمان، في بيراميدز.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى