أخبار عاجلة
سموحة يعتمد سياسة ترشيد الإنفاق -
وفاة والدة نائب رئيس نادي المقاولون العرب -
تقارير: سواريز على أعتاب الانضمام إلى أتليتكو مدريد -

الشناوي: تعمدت الخروج في نهائي أفريقيا.. وأهلا بـ"إكرامي" في بيراميدز

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

2c50378e9b.jpg

11:33 ص | السبت 21 مارس 2020

الشناوي: تعمدت الخروج في نهائي أفريقيا.. وأهلا بـ

شريف إكرامي حارس الأهلي

أخبار متعلقة

علق أحمد الشناوي، حارس مرمى فريق بيراميدز، عن رحيل شريف إكرامي، حارس مرمى النادي الأهلي، عن القلعة الحمراء، نهاية الموسم بشكل رسمي، وإمكانية انضمامه لمزملته في بيراميدز.

وقال "الشناوي"، في تصريحات تلفزيونية: "شريف إكرامي صاحب القرار وهو الأدرى بمستقبله، علاقتي به رائعة، واعتقد أن أمامه سنوات للعطاء وأتمنى له حسن الاختيار في الفترة المقبلة".

وأضاف "الشناوي"، عن احتمالية انضمام إكرامي لبيراميدز في الموسم المقبل: "إكرامي سيكون إضافة قوية لأي فريق، كما أن بيراميدز يوفر كل الإمكانيات، ولديه طموحا لتحقيق الألقاب".

9611294131568110975.jpg

الشناوي: لا أفكر في الرحيل عن بيراميدز حال التعاقد مع شريف إكرامي

وتابع حارس بيراميدز: "لن أفكر في الرحيل عن بيراميدز حال التعاقد مع شريف إكرامي، فقد تدربت معه لسنوات في منتخب وأعرفه جيدا".

وعن اتهامه بالهروب من المباريات، قال "الشناوي": "لا أتعمد الهروب من المباريات الكبرى مثلما يقول البعض، لقد خضت مباريات كبرى في الكونفدرالية، ودوري الأبطال، أمام النجم الساحلي والوداد المغربي على سبيل المثال".

وأردف: "لو كنت أتعمد الهروب لفعلت مثل بعض الحراس، وادعيت الإصابة لأخرج من هذه المباريات، لكنني لم أفعل رغم ثقل النتيجة، وتعمدت الخروج من نهائي أفريقيا أمام صن داونز في لقاء الذهاب بعد الثلاثية لأنني شعرت بعدم التوفيق وهذه هي المباراة الوحيدة".

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى