أخبار عاجلة
عاجل.. الأهلي يفاوض لاعب أندرلخت البلجيكي -
أحمد شوبير في ضيافة رئيس نادي دكرنس -

شاهد عبد الرحمن مجدى يحتفل بعيد الأم بـ تورتة مع ست الحبايب

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

احتفل عبد الرحمن مجدى صانع ألعاب الإسماعيلى والمنتخب الأوليمبى بعيد الأم حيث نشر صورته مع ست الحبايب برفقة أخوته أثناء تقديم التورتة لها عبر حسابه على إنستجرام، وعلق قائلا "كل ما أنا وكل ما أريد أن أكونه مدين به لأمى.. كل سنة وأنتى طيبة يا أغلى الناس على قلبى.. ربنا يخليكى لينا يا حبيبتى".

ومنح الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلى بقيادة الفرنسى ديديه جوميز لاعبيه إجازة إضافية لمدة ثلاثة أيام أخرى بعدما تم إخبارهم فى البداية بأسبوع إجازة عقب العودة من لتصبح الإجازة لمدة 10 أيام بشكل مبدئى.. يأتى ذلك فى أعقاب قرار رئيس الوزراء ووزير الشباب والرياضة بشأن إيقاف النشاط الرياضى فى بعد تفشى فيروس كورونا المستجد.

كان الإسماعيلى سيخوض لقاء مرتقب أمام الرجاء بإياب نصف نهائى كأس محمد السادس للاندية الأبطال قبل أن يتم تأجيله لأجل غير مسمى بسبب انتشار فيروس كورونا.

وتجاوب النادي الإسماعيلي مع الحملة العالمية لمحاربة فيروس كورونا، حيث نشرت الصفحة الرسمية للدراويش عبر النصائح الصادرة من الصحة العالمية للتغلب على الفيروس القاتل، حيث توصى منظمة الصحة العالمية بعزل جميع الحالات التى ثبتت إصابتها بالفيروس، حتى الحالات الطفيفة منها، فى المرافق الصحية وذلك لمنع انتقال المرض وتقديم الرعاية المناسبة للمرضى.

كما توصي بوضع كبار السن وذوي الأمراض المزمنة كأولوية، وقد قامت بعض الدول بتوسيع نطاق قدراتها عبر تحويل الملاعب والأندية الرياضية إلى أماكن تقدم بها الرعاية للمصابين بالحالات الطفيفة في حين تتم رعاية الحالات الحرجة في المستشفيات. ويمرالدراويش بمرحلة من تراجع النتائج المحلية على صعيد بطولة الدوري حيث يحتل المركز التاسع برصيد 22 نقطة بعد أن لعب 18 مباراة فاز في 6 لقاءات وتعادل في 4 وخسر8 مواجهات وسجل لاعبيه 16 هدفاً وتلقت شباكه 21 هدفاً ، كما ودع الاسماعيلى بطولة كأس مصر بالخسارة بهدف نظيف أمام بيراميدز فى مباراة دورالستة عشرة.

وقرر الاتحاد المغربى لكرة القدم إيقاف جميع خلال الفترة المقبلة بسبب فيروس كورونا المستجد، حيث أعلنت وزارة الصحة المغربية أنه تم تسجيل ثامن حالة إصابة مؤكدة بالفيروس فى البلاد، وذكر البيان الرسمى الذى نشره الاتحاد المغربى على موقعه الرسمى "تعلن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم توقيف جميع مباريات كرة القدم بكل فئاتها بداية من صدور هذا البلاغ حتى إشعار آخر".


بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى