إيهاب الخطيب يكشف كواليس جلسة التجديد لـ"الأربعة الكبار" في الأهلي

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

2b14c27665.jpg

08:32 ص | السبت 21 مارس 2020

إيهاب الخطيب يكشف كواليس جلسة التجديد لـ

الناقد الرياضي إيهاب الخطيب

أخبار متعلقة

كشف الناقد الرياضي إيهاب الخطيب مدير تحرير الرياضة بجريدة ""، عن كواليس الساعات الأخيرة، فيما يتعلق بالتجديد لـ"الأربعة الكبار" بالنادي الأهلي، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج "الحكاية"، المذاع عبر فضائية "mbc ".

وأوضح الخطيب، أن إدارة الأهلي اجتمعت من أجل بحث مسألة التجديد من عدمه، للاعبين الذين انتهت عقودهم "شريف إكرامي وأحمد فتحي وحسام عاشور ووليد سليمان"، مشيرًا إلى أنه جرى التجديد لوليد سليمان موسمين، وسيجري الاجتماع مع أحمد فتحي فور عودته من العين السخنة، مؤكدا أن هذا الموسم، يعتبر الموسم الأخير لشريف إكرامي، وسينتقل لنادي بيراميدز لمدة 3 سنوات.

وأوضح الخطيب، أن حسام عاشور لن يجدد عقده، بناء على رأي فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، لافتًا إلى أن رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، اجتمع مع فايلر لإقناعه بوجود حسام عاشور ضمن الفريق، ولكن فايلر رفض، وأخبره أنه يمكن بقائه في النادي، وليس في الفريق.

وأكد الخطيب، أن النادي عرض على حسام عاشور، تنظيم حفل كبير لاعتزاله الكرة، ومنحه منصب كبير في النادي الأهلي، إضافة إلى تعينه كمحلل للكرة في النادي تعويضًا عن اعتزاله.

وأشار الخطيب، إلى أن حسام عاشور وصل عمره 34 عاما، وأنه سيبحث خلال الـ48 ساعة المقبلة، عرض النادي الأهلي، لافتًا إلى تلقيه عرض أو استطلاع رأي لامكانية لعبه لنادي الزمالك، مشددًا على أن حسام عاشور يفكر في العروض الموجودة أمامه، مؤكدًا أن نادي بيراميدز لم يتم اتفاقه مع أحمد فتحي. 

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى