أحمد الشناوي عن طلبه الاستبدال في لقاء صن داونز: "خفت النتيجة تزيد"

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

a81433f54d.jpg

07:45 ص | السبت 21 مارس 2020

أحمد الشناوي عن طلبه الاستبدال في لقاء صن داونز:

أحمد الشناوي حارس بيراميدز

أخبار متعلقة

كشف أحمد الشناوي، حارس مرمى نادي بيراميدز الحالي والزمالك السابق، كواليس ماحدث خلال لقاء الزمالك وصن دوانز، في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2016، التي خسر فيها الأبيض بثلاثة أهداف دون رد، قائلا: إنه هو من طلب الاستبدال خوفا من زيادة النتيجة. 

وكان نادي الزمالك، خسر في لقاء الذهاب من تلك المباراة بثلاثة أهداف دون رد، وعاد وفاز بهدف مقابل لا شيء، وخسر بطولة دوري أبطال أفريقيا، وشهد اللقاء، استبدال أحمد الشناوي في الشوط الثاني ونزول الحارس محمود عبدالرحيم "جنش"، في مشهد حصل عليه حارس الزمالك، على العديد من الانتقادات. 

أحمد الشناوي: لا أخاف المباريات الكبيرة 

وقال "الشناوي"، خلال استضافته في برنامج "أون تايم" المذاع عبر فضائية "أون تايم سبورت"، ويقدمه الإعلامي أحمد شوبير، إنه هو من طلب الاستبدال في لقاء صن داونز، تحديدا بعدما سُجل في مرماه الهدف الثالث، متابعا: "حسيت أن أنا مش كويس في الماتش ده، وطلبت الاستبدال بسبب أن خفت النتيجة تزيد عن كده". 

8766749261523726310.jpg

وأردف: أنه لا يخاف من المباريات الكبيرة، مثلما يتردد عنه، فهو خاض العديد من اللقاءات الصعبة والقوية أمام الوداد والنجم الساحلي والأهلي، وأكملها كلها، وكل ما يتردد عنه عار تماما من الصحة. 

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى