أخبار عاجلة
سموحة يكتفي بثنائية نظيفة في شباك المصري -
طلائع الجيش يعمق جراح وادي دجلة بهدف عمرو جمال -
رسميا.. أرسنال يعلن تعاقده مع حارس منتخب أيسلندا -
المنتخب الجزائري يستدعي رباعي الترجي التونسي -
عاجل.. السعيد يقود بيراميدز أمام حرس الحدود -
الكرواتي راكيتيتش يعلن اعتزاله اللعب الدولي -

سعد سمير: تبرعات «تحدى الخير» ستوزع على الجمعيات والمستشفيات.. ومندوب سيجمعها من اللاعبين

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

eb12989464.jpg

07:33 ص | السبت 21 مارس 2020

سعد سمير: تبرعات «تحدى الخير» ستوزع على الجمعيات والمستشفيات.. ومندوب سيجمعها من اللاعبين

سعد سمير

أخبار متعلقة

أعرب سعد سمير، مدافع فريق الكرة بالنادى الأهلى، عن سعادته البالغة بمشاركة مجموعة كبيرة من اللاعبين المصريين داخل الدورى المحلى وخارج البلاد، فى «تحدى الخير»، مؤكداً فى تصريحات خاصة لـ«»، أنه لم يتوقع انتشار التحدى ومشاركة هذا العدد الكبير فى الحملة من أجل مساعدة الأسر المحتاجة داخل ، مشيراً إلى أن الشعب المصرى دائماً ما يسعى وراء تقديم الخير للآخرين مستشهداً بمشاركة عدد كبير من اللاعبين فى الحملة فى وقت قصير.

وعن آلية توزيع تبرعات اللاعبين على الأسر المحتاجة، كشف مدافع الأهلى، أنه تواصل فى بادئ الأمر مع إحدى الجمعيات الخيرية المتخصصة فى مساعدة الأسر الفقيرة، من أجل مساعدة المتضررين من السيول والأمطار الغزيرة بالإضافة إلى التبرع للمتضررين من العمال بسبب فيروس كورونا، وخاصة أصحاب الحرف، وتابع أنه بعد مشاركة عدد كبير من اللاعبين، قرر مدافع الأهلى بمشاركة زملائه تخصيص جزء للمستشفيات التى يتم بناؤها حديثاً بالإضافة إلى مستشفيات سرطان الأطفال.

وأكد أن هناك مندوباً سيقوم بجمع التبرعات من اللاعبين قبل تحويلها بنسب متفق عليها مع المتبرعين إلى الجهات التى تم ذكرها سلفاً، داعياً باقى اللاعبين فى نهاية تصريحاته للمشاركة من أجل مساعدة المتضررين.

545535391583710352.jpg

جدير بالذكر أن عدداً كبيراً من نجوم المصرية أعلن تبرعه لأسر المتضررين جراء فيروس كورونا سواء من تعرضوا للإصابة بالفيروس أو المتضررين على المستوى المهنى وفقدوا وظيفتهم خلال فترة الإجازة وأصبحوا بدون راتب، وعلى رأس المتبرعين حسام عاشور وأحمد فتحى ووليد سليمان وحسين الشحات من الأهلى، وشيكابالا وطارق حامد ومحمود علاء من الزمالك، فضلاً عن عدد كبير من لاعبى الفريقين، بالإضافة إلى بعض لاعبى بيراميدز بينهم عمر جابر.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى