إنبى يطلب «شريف وجمعة» مقابل الاستغناء عن أسامة جلال للأهلى

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

ddff56df39.jpg

07:08 ص | السبت 21 مارس 2020

إنبى يطلب «شريف وجمعة» مقابل الاستغناء عن أسامة جلال للأهلى

أسامة جلال

أخبار متعلقة

بدأت إدارة التعاقدات بالنادى الأهلى بقيادة أمير توفيق، فى مفاوضة نادى إنبى، من أجل الحصول على خدمات المدافع الشاب أسامة جلال، مدافع الفريق البترولى، بداية الموسم المقبل، فى ظل رغبة السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق، فى التعاقد مع لاعب مدافع فى الموسم الجديد نظراً للإصابات المتكررة التى تضرب لاعبى خط الدفاع، وطلب أمير توفيق من مسئولى إنبى تحديد القيمة المالية المطلوبة من أجل الحصول على خدمات المدافع الشاب بداية من الموسم الكروى المقبل.

من جانبها، طلبت إدارة نادى إنبى الحصول على خدمات محمد شريف، جناج النادى الأهلى المعار إلى صفوف إنبى، بشكل نهائى، بالإضافة إلى الحصول على خدمات صالح جمعة، صانع ألعاب الأهلى، أو الحصول على خدمات شريف ودفع 10 ملايين جنيه، مقابل الاستغناء عن «جلال»، الأمر الذى يقوم «فايلر» بدراسته وعرضه على لجنة التخطيط بالنادى برئاسة محسن صالح، من أجل تحديد موقفهم من الصفقة أو بدء المفاوضات للتعاقد مع مدافع آخر فى الفترة المقبلة.

لجنة التخطيط تناقش ملف جراحة «الشحات».. خصم نصف شهر لـ«رمضان».. و18 مليون جنيه قيمة تجديد عقد «وليد»

على جانب آخر، تحدث خالد محمود، طبيب الأهلى، مع حسين الشحات لاعب الفريق، خلال الساعات الأخيرة حول موعد جراحة الفتاق وإجرائها فى الوقت الحالى أو تأجيلها لنهاية الموسم، وقال مصدر إن لجنة التخطيط أبلغت خالد محمود طبيب الفريق بضرورة إبلاغ حسين الشحات بإجراء الجراحة فى ألمانيا بدلاً من القاهرة، خاصة أن النادى متعاقد مع أحد أكبر المراكز الصحية المتخصصة ولابد من الاستفادة بذلك.

14327019251583613514.jpg

ووافق اللاعب على السفر إلى ألمانيا للخضوع للجراحة إلا أن الظروف الحالية وتعليق الرحلات من وإلى كل دول العالم، بسبب انتشار فيروس كورونا، حال دون سفر اللاعب خلال الساعات الأخيرة.

وأوضح المصدر أن «الشحات» يسابق الزمن خلال الفترة الحالية لإجراء الجراحة فى القاهرة خلال فترة التوقف الحالية، إلا أنه اصطدم بقرار لجنة التخطيط وجهاز الكرة بضرورة إجراء الجراحة فى ألمانيا وهو ما قد يضيع على اللاعب المشاركة مع الفريق فى بعض المباريات المهمة، حيث سينتظر اللاعب انتهاء تعليق السفر إلى أوروبا وبعدها يطير إلى ألمانيا لإجراء جراحة «الفتاق».

فى سياق آخر، كشف مصدر مسئول داخل إدارة الكرة بالأهلى أن رمضان صبحى تعرّض لعقوبة مضاعفة بعد مشاجرته مع أليو بادجى. وأوضح المصدر أن رمضان صبحى تعرّض لعقوبة بغرامة مالية قدرها نصف مليون جنيه، فى حين تم خصم مبلغ ١٠ آلاف دولار كعقوبة مالية ضد أليو بادجى.

وأوضح مصدر أن تلك العقوبة جاءت بعد خروج «رمضان» عن النص فى حق سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، أثناء المشاجرة، مما دفع الأخير لخصم نصف شهر من مستحقاته، ويتقاضى رمضان صبحى لاعب وسط الفريق، مبلغ مليون جنيه شهرياً مع الفريق، بواقع ١٢ مليون جنيه سنوياً، بخلاف ما حصل عليه ناديه الإنجليزى هيدرسفيلد لإعارته إلى الأهلى، وأبدى وكيل اللاعب رمضان صبحى تحفّظه، واللاعب نفسه، على تلك العقوبات المالية المبالغ فيها.

وفى سياق آخر، علمت «» أن تعاقد الأهلى مع وليد سليمان لاعب وسط الفريق، يتضمّن حافزاً إضافياً للاعب، ستبلغ قيمته ٢ مليون جنيه عن الموسم الذى يشارك به اللاعب، بنسبة ٥٠% من إجمالى مباريات اللاعب مع الفريق على مدار كل موسم.

وبذلك تبلغ قيمة عقد اللاعب حال تخطيه نسبة المشاركة ١١ مليون جنيه، حيث اتفق مسئولو الأهلى مع وليد سليمان على تقاضيه راتباً سنوياً 9 ملايين جنيه فى الموسم الواحد، ليصبح ضمن لاعبى الفئة الأولى بالفريق.

كان وليد سليمان قد جدّد عقده مع الأهلى لمدة موسمين أمس الأول بعد جلسته مع لجنة التخطيط للنادى برئاسة محسن صالح، وبذلك يتقاضى وليد سليمان 18 مليون جنيه فى موسمين، بالإضافة إلى بعض الامتيازات الأخرى المتعلقة بنسبة المشاركة والحقوق الإعلانية، ورأت لجنة التخطيط بالأهلى رفع راتب وليد سليمان لما يقدمه من مجهود وعطاء طوال سيرته مع الأهلى.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى