بعد إعلان رحيل إكرامي وعاشور عن الأهلي.. 3 لاعبين آخرين ينتظرون نفس المصير

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

أعلن النادي الأهلي رسميًا اليوم الجمعة رحيل حسام عاشور وشريف إكرامي عن الفريق الأول لكرة القدم بنهاية الموسم الكروي الجاري.

وعقدت لجنة التخطيط بالأهلي جلسة مع إكرامي وعاشور وأبلغتهما بقرار الرحيل آخر الموسم الجاري مع انتهاء عقدهما.

وكان شريف إكرامي قد أعلن في وقت سابق الرحيل نهاية الموسم طمعًا في المشاركة الأساسية، أما عاشور فيرفض فكرة الاعتزال ويريد استكمال مسيرته في الملاعب.

وبعد إعلان الأهلي رحيل الثنائي المذكور سلفًا، هناك لاعبون آخرون من المنتظر رحيلهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

بطولات يرصد 3 لاعبين مهددون بالرحيل في الصيف خلال السطور التالية....

جيرالدو

جيرالدو

سيضطر الأهلي للاستغناء عن جيرالدو إما للإعارة أو البيع النهائي بعد عودة وليد أزارو من رحلة الإعارة إلى الاتفاق السعودي.

ويتواجد في الأهلي 5 لاعبين أجانب، وهم، علي معلول وجيرالدو وأليو بادجي وأليو ديانج وجونيور أجاي، وبعد عودة وليد أزارو سيكون على الأحمر التفريط في أحد الخماسي.

ويعد جيرالدو الأقرب للرحيل خاصة وأن رينيه فايلر المدير الفني يعتمد على الرباعي الآخر بشكل أساسي في مباريات الأهلي المحلية والإفريقية.

صالح جمعة

صالج جمعة

لا يرغب رينيه فايلر في تواجد صالح جمعة في صفوف الأهلي، وأبدى رغبته في رحيله في أقرب وقت.

ومنذ تولي فايلر المسؤولية الفنية ولم يظهر صالح جمعة في أي مباراة سواء في بطولة الدوري المصري الممتاز أو بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقد تتجه نية الأهلي إلى إعارته إلى أحد الأندية الخليجية خوفًا من منحه الاستغناء الخاص به والانتقال إلى الغريم التقليدي الزمالك.

أحمد الشيخ

أحمد الشيخ

صانع ألعاب الأهلي أحمد الشيخ مهدد بالرحيل أيضًا نهاية الموسم، خاصة وأن فايلر لا يعتمد عليه إلا في حالة واحدة وهي إراحة بعض الأساسيين.

ولم يظهر أحمد الشيخ بالشكل المطلوب منذ انضمامه إلى الأهلي من المقاصة، ويلقي هجومًا بشكل دائم من جماهير الأحمر عبر منصات التواصل الاجتماعية.

الأهلي أعار أحمد الشيخ من قبل إلى مصر المقاصة، إلا أنه قد يرحل إلى الفريق الفيومي بشكل نهائي آخر الموسم الجاري، بعد تولي إيهاب جلال مسؤوليته الفنية، والذي يعتبر الشيخ الفتي المدلل بالنسبة له.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى