أخبار عاجلة
موهبة ليفربول: محمد صلاح سبب تألقي مع الفريق -
هوينيس يبدأ مشواره في تدريب هوفنهايم الألماني -
ويليان يرد على عرض تشيلسي الأخير لتجديد عقده -

مصدر بالإسماعيلي: تاكيس جونياس أبرز المرشحين لخلافة جوميز

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

62a752e3ee.jpg

11:06 م | الجمعة 20 مارس 2020

مصدر بالإسماعيلي: تاكيس جونياس أبرز المرشحين لخلافة جوميز

جونياس

أخبار متعلقة

أكد مصدر داخل مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، أن اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني السابق لفريق وادي دجلة، ضمن ترشيحات مجلس إدارة نادي الإسماعيلي حال رحيل المدير الفني الفرنسي ديدييه جوميز.

وقال مصدر داخل مجلس إدارة نادي الإسماعيلي لـ" سبورت"، إن إدارة نادي الإسماعيلي لديها ترحيب كبير بالتعاقد مع المدير الفني اليوناني تاكيس جونياس، حال رحيل جوميز".

وأضاف المصدر أن هناك استقرار من جانب مجلس إدارة الإسماعيلي على إنهاء التعاقد مع المدير الفني ديدييه جوميز، خلال الفترة المقبلة، في ظل النتائج السيئة التي قدمها منذ توليه مسؤولية قيادة الفريق فنيا".

راحة 10 أيام في الإسماعيلي

وكان الجهاز الفني الفني لفريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي، بقيادة الفرنسي ديديه جوميز، منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 10 أيام بشكل مبدئي، وذلك بسبب إيقاف النشاط الرياضي ضمن الإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا.

وقال سعفان الصغير مدرب حراس مرمى الإسماعيلي، إن الفترة المقبلة في غاية الصعوبة على الجميع، ولكن الدراويش سيستغل هذا التوقف لاستعادة المصابين للمشاركة في الدوري بعد استئنافه مرة أخرى.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى