رئيس لجنة القيم: لجنة فرعية من القيم استمعت للنائب محمد عبد العليم داود

رئيس لجنة القيم: لجنة فرعية من القيم استمعت للنائب محمد عبد العليم داود
رئيس لجنة القيم: لجنة فرعية من القيم استمعت للنائب محمد عبد العليم داود

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

قال المستشار إبراهيم الهنيدى، رئيس لجنة القيم بمجلس النواب، إن اللجنة شكلت اليوم لجنة فرعية مكونة من ثلاثة نواب استمعت إلى النائب محمد عبد العليم داود، واطلعت على مضبطة الجلسة التى شهدت الواقعة المتسببة فى إحالة النائب إلى القيم، وكذلك على تقرير هيئة مكتب المجلس.

واضاف  الهنيدي، في تصريح لـ""، إن اللجنة الثلاثية ستقوم بإعداد تقرير لعرضه علي لجنة القيم بكامل تشكيلها فى اجتماع، حيث التصويت على ما أوصت له اللجنة الفرعية من جزاءات علي النائب.

وكانت هيئة مكتب المجلس قد قررت إحالة النائب محمد عبد العليم داود، إلى لجنة القيم للتحقيق معه، وتعليق حضور النائب جلسات المجلس ولجانه النوعية لحين انتهاء لجنة القيم من التحقيق معه.

وتأتي الإحالة لهيئة المكتب في ضوء الواقعة التي شهدتها الجلسة العامة بسبب مخالفته للائحة خلال حديثه بالجلسة مع حذف كلمة "داوود" من المضبطة، التى تسببت فى حالة غضب بين أعضاء المجلس، حيث أكد رئيس المجلس المستشار حنفي جبالي  أنه لا يجوز مخالفة اللائحة، وأن المخالفة تعرض أى نائب للجزاء التأديبي، قائلا :"أرفض المساس بكرامة أى نائب، وسأطبق اللائحة الداخلية على الجميع".، وأنتهي الأمر بقرار المجلس ، إخراج محمد عبد العليم داود من القاعة وإحالته إلى مكتب المجلس للتحقيق معه.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى