أخبار عاجلة
الزمالك يرفض خوض لقاء قمة الشباب الفاصل -
فيديو | طارق حامد أعلى عقد في الزمالك بعد فرجاني ساسي -
ترتيب هدافي الدوري الإنجليزى.. صلاح وكين في الصدارة -
إصابة تريزيجيه | طبيب المنتخب يكشف مدة غياب اللاعب -

ضياء رشوان: مجلس الشيوخ جزء مهم من تاريخ وعاد فى توقيت شديدة الأهمية

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

أكد ضياء رشوان، نقيب الصحفيين، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، أن مجلس الشيوخ يمثل جزءً مهماً من تاريخ البرلماني، وأنه عاد فى توقيت شديدة الأهمية، مشددا على اعتزازه بهذا المؤسسة التشريعية العريقة.

جاء ذلك أثناء زيارة رشوان لمجلس الشيوخ، اليوم الأحد، لتقديم التهنئة للمستشار عبد الوهاب عبد الرازق ،على توليه منصب رئيس مجلس الشيوخ، مؤكدا أن المستشار عبد الرازق تولى هذا المنصب الرفيع بعد مشوار طويل من العطاء القانونى والدستورى، وأن هذا العطاء سيزداد سواءً لمصر أو لمجلس الشيوخ.

وأكد رشوان ، أن يديه ممدودة أولاً بالدعاء لمجلس الشيوخ وكامل أعضائه بالتوفيق وثانياَ بالتعاون مع هذا المجلس الموقر من قبل نقابة الصحفيين أو الهيئة العامة للاستعلامات ومتابعة أعماله.

 

من جانبه أعرب المستشار عبد الوهاب عبد الرازق ، عن تقديره لزيارة نقيب الصحفيين ورئيس الهيئة العامة للاستعلامات، مؤكدا أن ضياء رشوان يملك تاريخاً مشرفا للغاية ويترأس هيئة من أعرق الهيئات المؤثرة ليس فى الرأى العام فى مصر وحدها ولكن فى كل بقاع العالم، وكذلك رئاسته لنقابة من أهم النقابات فى العربى والتى تعتبر منبراَ لحرية الرأى والتعبير، معربا عن أمله فى أن يكون هناك تعاونا وثيقا بينهما وبين المجلس لتحقيق صالح الوطن والمواطنين.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى