أخبار عاجلة
أتلتيكو مدريد يعلن إصابة جواو فيليكس ومدة غيابه -

فيديو.. "" يدشن مبادرة توعوية من مخاطر فيروس كورونا

فيديو.. "" يدشن مبادرة توعوية من مخاطر فيروس كورونا
فيديو.. "مستقبل وطن" يدشن مبادرة توعوية من مخاطر فيروس كورونا

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

 

 

يواصل حزب ، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، فى فى الجمهورية، دوره التوعوى لنشر الثقافة بين المواطنين لتفادى انتشار فيروس كورونا، وذلك من خلال نشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة حول كيفية كيفية التوعية من فيروس كورونا واتباع التعليمات المنصو عليها من قبل منظمة الصحة العالمية، والإجراءات الاحترازية والوقائية التى اتخذتها مؤسسات الدولة المختلفة.

 

كما يواصل الحزب أيضا أعمال التوعية التطهير والتعقيم المستمر لكافة المواقع الخدمية، والأماكن الحيوية، والمنشآت العامة، والمساجد، والكنائس، وتوزيع الكمامات والقفازات الطبية، والبوسترات للتوعية وبث رسائل توعية عن فيروس كورونا المستجد وأعراضه وطرق الوقاية منه، في التجمع الخامس، وذلك تنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، وتحت رعاية النائب محمد ماهر أمين الحزب بالمحافظة.

 

ففى الأيام الأخيرة الماضية واصل الحزب أعمال التطهير والتعقيم المستمر لكافة المواقع الخدمية، والأماكن الحيوية، والمنشآت العامة، والمساجد، والكنائس، وتوزيع بوسترات للتوعية وبث رسائل توعية عن فيروس كورونا المستجد وأعراضه وطرق الوقاية منه، بمحافظة الجيزة.

حيث نظمت أمانة العلاقات العامة فعالية توزيع منشورات توعية على المواطنين للوقاية من فيروس كورونا، وكذلك لصق هذه المنشورات في مداخل العمارات وعلى جدران المحلات وذلك بمنطقة حدائق الأهرام.

 

وفي الوقت نفسه، قامت أمانة حزب مستقبل وطن، بقسم بولاق الدكرور، بتوجيه فرق التوعية بإخطار فيروس كورونا وطرق الوقاية منه، واستكمال للجهود السابقة ولليوم الرابع على التوالي بشن حملة مكبرة بشوارع بولاق وداخل وحدات بولاق الفرعية بنشر ولصق وتوزيع البوسترات الخاصة بالتوعية من المرض وكيفية الوقاية منه، بالإضافة إلى توزيع عدد كبير جدا من الملصقات على أهالي المناطق.

 

وفي نفس السياق، نظمت أمانة الحزب بإمبابة، فرقا لتطهير الأماكن والمرافق الحيوية ودور العبادة ضد فيروس كورونا، في إطار الحملة القومية لتطهير المرافق والمحافظات، حيث أكد أمين الحزب بقسم إمبابة أن الحملة بدأت بتطهير مسجد خالد بن الوليد بميدان الكيت كات، وقسم إمبابة على كورنيش النيل، ولافتا أن الحملة تتجه إلى تطهير مبني كنيسة الملاك ميخائيل بشارع البصراوي بالمنيرة، مشيرا إلى أن الحملة التي تنظمها الأمانة ستقوم بتطهير المرافق الحيوية بإمبابة على مدار الأيام المقبلة، كما قامت بتوزيع منشورات على أهالي إمبابة تشرح من خلاله كيفية الوقاية من فيروس كورونا المستجد.

 

 

 

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى