أخبار عاجلة
فرجاني ساسي يضع شرطا لتجديد عقده مع الزمالك -
كريم البركاوي معروض على الأهلي لضمه في الصيف -
مدرب طنطا يطالب بحسم مصير الدوري (فيديو) -
أحمد عبد اللطيف مديرا فنيا لبراعم سموحة -
غضب في نادي أسوان بعد استقالة مجدي عبدالعاطي -

مطالب برلمانية للمواطنين بالابتعاد عن الزحام والشيشة خوفا من مصير إيطاليا

مطالب برلمانية للمواطنين بالابتعاد عن الزحام والشيشة خوفا من مصير إيطاليا
مطالب برلمانية للمواطنين بالابتعاد عن الزحام والشيشة خوفا من مصير إيطاليا

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

أكد النائب سامى رمضان، عضو اللجنة التشريعية بمجلس النواب، أن فيروس كورونا من الفيروسات الخطيرة ويحتاج إلى تدابير احترازية قوية وكذلك اتباع إرشادات الوقاية من الإصابة به، متابعا: لذلك لا داعي للإهمال ولا ضرورة للخوف الشديد فلابد من اتباع أساليب الوقاية وكذلك الاهتمام ببعض الأشياء البسيطة التي تجعلنا في أمان من هذا الفيروس.

وطالب عضو اللجنة التشريعية بمجلس النواب، في تصريح لـ""، المواطنين بضرورة عدم التواجد في الأماكن المزدحمة أو التجمعات البشرية لمنع انتقال العدوى، بجانب ضرورة عدم مخالطة المصاب إلا بتدبير معينة ومن الأفضل عدم المختلطة والاقتراب منه بجانب عدم تدخين الشيشة.

وأشار النائب سامى رمضان، إلى ضرورة أن يكون المواطن المصرى عامل مساعد في اتباع كافة التدابير اللازمة لمواجهة هذا الفيروس حتى يتم القضاء علية نهائيا ، وضرورة عدم النزول إلى الشوارع إلا للضرورة القصوى، والالتزام بالمنزل خلال الفترة الراهنة، حتى لا تتحول إلى مصير دول أوروبية انتشر فيها هذا الفيروس المستجد بشكل كبير مثل إيطاليا وإسبانيا وفرنسا.

وفى وقت سابق قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن أزمة فيروس كورونا غير مسبوقة على مستوى العالم كله، موضحا أن الفيروس موجود فى 177 دولة، وأكد السيسي، أن الإعلام المصري يقوم بدور رائع فى التوعية بمخاطر أزمة فيروس كورونا المستجد.

 وأضاف الرئيس السيسي، أن الإعلام المصرى لعب دورا هاما فى مواجهة التشكيك وترويج الشائعات فى تلك الأزمة وأبرز الدور الكبير الذى تقوم به الدولة المصرية لمواجهة خطر فيروس كورونا، مشيرًا إلى الدور التوعوى الذى لعبه الإعلام المصرى أيضًا لمواجهة انتشار الفيروس.

 وقال الرئيس، إن الدولة المصرية انتبهت لأزمة فيروس كورونا بشكل جيد، موضحا أننا تعاملنا مع انتشار فيروس كورونا بالعلم، مشيرا إلى أن الدولة المصرية تتضافر لمواجهة خطير جسيم.

 

 

 

 

 

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى