"" يؤجل جلسات حواره المجتمعى حول "المحليات" بسبب كورونا

"" يؤجل جلسات حواره المجتمعى حول "المحليات" بسبب كورونا
"دعم مصر" يؤجل جلسات حواره المجتمعى حول "المحليات" بسبب كورونا

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

أعلن المهندس أحمد السجينى، الأمين العام لائتلاف ، رئيس لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان، قرار الائتلاف بإرجاء جلسات الحوار المجتمعى له حول قانون الإدارة المحلية، غداً الأحد، اتساقاً مع توجيهات الدولة بضرورة البقاء في المنزل، كإجراء وقائى لمواجهة فيروس كورونا.

 

وكان الائتلاف قد عقد الجلسة السادسة للحوار المجتمعي لائتلاف دعم مصر، حول قانون الإدارة المحلية، بحضور الدكتور عبد الهادى القصبى رئيس الائتلاف، واللواء محمد صلاح أبو هميلة نائب رئيس الائتلاف، وعدد من سكرتير العموم بالمحافظات على مستوى الجمهورية.

 

وكان المهندس أحمد السجينى، أمين عام ائتلاف دعم مصر، قال إن الحوار المجتمعى حول قانون الإدارة المحلية استجابة لدعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي، مؤكداً حرصه على المشاركة بكل جلسات الحوار للاستماع لكل وجهات النظر من جموع فئات المجتمع، مضيفاً أن لجنة الإدارة المحلية قامت بدورها في المناقشة في هذا القانون، ورغم ذلك لا تزال تسمتع لكل المداخلات والملاحظات، التي يبديها الجميع.

 

وأكد "السجينى" في الجولة الخامسة للحوار المجتمعي لائتلاف دعم مصر، حول قانون الإدارة المحلية برئاسة النائب عبدالهادي القصبي، أن مناقشات اللجنة غيرت 85 % من مواد القوانين المقدمة بالتوافق مع الحكومة، مع مراعاة جميع رؤى المحافظين والوزراء.

 

 

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى