براين هوك يكشف عن اتصالات مع دول عربية للانضمام إلى اتفاقية السلام

براين هوك يكشف عن اتصالات مع دول عربية للانضمام إلى اتفاقية السلام
براين هوك يكشف عن اتصالات مع دول عربية للانضمام إلى اتفاقية السلام

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

توقع السفير براين هوك، كبير مستشار وزير الخارجية الأمريكي، انضمام دول عربية أخرى للسلام مع إسرائيل، رافضا الإفصاح عن هذه الدول.

وقال، " سنرى هذا لاحقا ولا أريد الإفصاح عن العلاقات، لكن أجرينا لقاءات في بعض الدول".

وقال "هوك" في مقابلة على شبكة سكاي نيوز الإخبارية قبل قليل، بعد اتفاقية السلام نرى شرق أوسط جديد تقوده والبحرين، وعملنا مع هذه الدول للوصول إلى مرحلة نهائية للسلام.

ووقع الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب ، ورئيس وزراء إسرائيل، بنيامين نيتياهو ووزير خارجية الإمارات، عبدالله بن زايد آل نهيال، ووزير الخارجية عبد اللطيف الزيانى على اتفاق السلام لتطبيع العلاقات بين إسرائيل والإمارات والبحرين في البيت الأبيض.

وقال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب إن اتفاق السلام سيغير مسار التاريخ، وبعد عقود من الصراع والانقسام سيفتح الباب الآن لفجر جديد في الشرق الأوسط، ، قائلا إنه طوال عشرات السنوات لم يكن هناك سوى دولتين عربتين لديهما اتفاق سلام مع إسرائيل، الآن لدينا دولتين في أقل من شهر وسيكون هناك المزيد.

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="8972348520" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى