بوريس جونسون يحتفى بالذكرى الـ80 لمعركة بريطانيا: لن ننسى من خدموا

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

احتفى بوريس جونسون، رئيس وزراء بريطانيا، بالذكرى الـ80 لمعركة بريطانيا، قائلا:"اليوم نكرم كل من خدم في معركة بريطانيا قبل 80 عامًا، ودافعوا عن شواطئنا والعالم ضد الاستبداد".

وقال جونسون فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر:"اليوم نكرم كل من خدم في معركة بريطانيا قبل 80 عامًا، ودافعوا عن شواطئنا والعالم ضد الاستبداد، هؤلاء هم القلائل الذين ندين لهم بالكثير، لن ننساهم".


بوريس جونسون

وفى سياق آخر اتهم رئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون الاتحاد الأوروبى، بمحاولة فرض حواجز جمركية داخل المملكة المتحدة، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية.

ووفقا لما أورده موقع "فرانس 24"، اتهم رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون الاتحاد الأوروبي بالتهديد بضرب وحدة أراضي المملكة المتحدة بفرضه "حصارا" غذائيا بين بريطانيا وإيرلندا الشمالية، ليصب بذلك الزيت على النار في محادثات بريكسيت التي تشهد توترا كبيرا.

وبينما وصلت المحادثات بين لندن وبروكسل بشأن العلاقة التجارية المستقبلية بين الجانبين إلى طريق مسدود، ألقت لندن باللوم على بروكسل في نشوب النزاع الذي وتر جلسة مفاوضات جديدة هذا الأسبوع وألقى بظلاله على المفاوضات  المقررة بعذ أيام في بروكسل.

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="8972348520" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى